تأسف الدولي المغربي وباريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، عما بدر منه خلال مشاركته الفرحة أمام جماهير ناديه، عقب الفوز في الكلاسيكو الفرنسي على أولمبيك مارسيليا بأربعة أهداف دون رد.

وكتب نجم العملاق الفرنسي على حسابه في منصة “إكس”: “شكرًا لجميع جماهيرنا لحضورهم مرة أخرى بالأمس في كليرمونت. أشعر بخيبة أمل من النتيجة ولكنني فخور بأنني لا أزال قادرًا على الاعتماد عليكم”.

وأضاف: “قبل أسبوع احتفلنا جميعًا بانتصارنا الكبير في الكلاسيكو على ملعب بارك دي برانس، وبعد المباراة، تركنا أنفسنا ننجرف وراء النشوة”.

ومضى قائلا: “نحن ندرك جيدًا تأثير أفعالنا وأقوالنا على الجمهور، وخاصة الصغار الذين يحلمون بمشاهدة مباراة كرة قدم. نحن نأسف بشدة للكلمات التي لم يكن يجب أن نقولها ونود أن نعتذر عنها”.

وتابع: “في المستقبل، سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة احترام واجبنا في أن نكون قدوة، وما زلنا نتوقع الكثير منكم يوم الأربعاء في نيوكاسل”.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي قد استدعت في وقت سابق كلا من كولو مواني وعثمان ديمبلي وأشرف حكيمي ولايفن كورزوا، بعد اتهامها لهم بتوجيه هتافات مهينة لفريق أولمبيك مارسيليا.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية

استقبلت القنصل العام هايدي سري بمقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في مارسيليا مجموعة من رموز الجالية في مارسيليا ونيس وإمارة موناكو، وذلك في إطار اهتمام وزارة الخارجية برعاية شئون المصريين بالخارج، وفي إطار الحرص على الإلتقاء بالجالية بشكل دوري للتعرف على مشاغلهم والإستجابة لمطالبهم. 

واستمعت القنصل العام لمقترحات وأفكار ومطالب أعضاء الجالية حول عدد من الموضوعات القنصلية. 
 

كما استعرضت القنصل العام الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية، فضلاً عن الإصلاحات الواسعة التي اضطلعت بها الدولة لتحديث السياسات الاقتصادية والمالية بغية تعزيز الفرص المتاحة بمصر للاستثمار في العديد من المجالات الواعدة. 

 

كما سلطت الضوء على جهود القنصلية العامة لتسيير خطوط طيران مباشر بين المدن المصرية والاقاليم الفرنسية لتسهيل حركة تنقل الأفراد سواء من المصريين أو من الأجانب الراغبين في السفر إلى مصر. وتناولت المبادرة الرئاسية "إتكلم عربي" المعنية بتوعية أبناء المصريين بالخارج بالمناسبات الوطنية والدينية.

 

مقالات مشابهة

  • نتنياهو: من حقنا الدفاع عن أنفسنا بعد هجوم إيران
  • المكتب السياسي لأنصار الله ينظم فعالية تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله
  • المكتب السياسي لأنصار الله ينظم فعالية تأبين للشهيد القائد السيد حسن نصرالله
  • الملالي هدافاً أمام مارسيليا ويصل للمساهمة التهديفية الثانية هذا الموسم
  • الكيان وأدواته .. ما بين نشوة أيلول وواقع أكتوبر
  • أنجيه يجبر مارسيليا على التعادل بالدوري الفرنسي
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا مام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية