قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، تأجيل الدعوى المقامة من عبدالمجيد سليم عبدالصبور ، والتى يطالب فيها باستبعاد حسام الدين المندوه توفيق الخواجه المرشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادى الزمالك المنعقدة فى يوم ٢٠٢٣/١٠/٢٠ لجلسة 8 اكتوبر المقبل .

أختصمت الدعوى التى حملت رقم ٧٧/٧٨٧٢٣ وزير الشباب أشرف صبحي بصفته واخرين.

يذكر أن محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قررت  تأجيل الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي " محامي ومرشح علي منصب رئيس نادي الزمالك " والتى طالب فيهاباستبعاد كل من حسين احمد لبيب "  مرشح علي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك" لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك ، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم علية بالسجن لمدة ثلاث سنوات في القضية رقم ١٧٠ لسنة ٢٠١٤ جنايات الجيزة  لجلسة الأول من أكتوبر المقبل .

حملت الدعاوى  ٧٧/٧٧١٦٥ ،  ٧٧/٧٨٣٧٢ ، ٧٧/٧٨٣٧٥.

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، غلق باب تلقي الطلبات لليوم الرابع بتقدم 5 مرشحين جدد لخوض سباق الانتخابات.

وتقدم كل من مروة البروجى ونجلاء ناجى وأحمد عبادة وسيف الإسلام محمد يوسف، على منصب العضوية فوق السن، وجاء آخر المتقدمين وهو محمد خالد الصادق،الذي ترشح على منصب العضوية تحت السن.

ووصل عدد المرشحين لتلقى طلبات الترشح في انتخابات الزمالك إلى 13 مرشحا .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة القضاء الاداري القضاء الادارى

إقرأ أيضاً:

رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز

الأهلي ضد الزمالك.. كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الأحمر لمواجهة الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك رغم انسحاب الأبيض من المواجهة.

الزمالك يعلن عد خوض مباراة الأهلي في الدوري

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، لإعلان القرار النهائي للقلعة البيضاء بشأن مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، وبقية المباريات المتبقية للفارس الأبيض في المسابقة.

الزمالك

وكانت الساعات الماضية قد شهدت جدلًا واسعًا بشأن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد إعلان القلعة البيضاء رسميًا عدم خوض أي مباراة في الدوري عقب مواجهة فاركو الأخيرة.

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

بيان من مجلس إدارة نادي الزمالك. #Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/ubXbZAmH60

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 24, 2024

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرا، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

وتم استبعاد كل من: «رضا سليم - طاهر محمد طاهر - عمر كمال - محمود متولي - بيرسي تاو - حمزة علاء - كريستو - نيدفيد- معلول - كريم الدبيس - مصطفى مخلوف.

الجدير بالذكر، أن كولر قام باختيار تلك القائمة قبل قرار نادي الزمالك بالانسحاب من المباراة، وكان من المقرر أن تدخل تلك الأسماء معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأبيض في الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الثلاثاء.

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • لـ 22 يوليو.. تأجيل نظر دعوى تطالب بتخصيص يوم لعيد الأب
  • تأجيل نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري لـ3 أغسطس
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • لـ 3 أغسطس.. تأجيل نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري
  • 440 مليون جنيه رسوم دعوى الاصلاح الزراعى تثير أزمة بسموحة
  • قوباد طالباني: انتهت ذرائع وحجج تأجيل انتخابات كوردستان
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • رغم الانسحاب.. قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز