عثرت أجهزة الأمن بالفيوم علي جثة طفل حديث الولادة ملقاة ببحر قرية الجعافرة بمركز إطسا وتم نقل الجثة الى مستشفى إطسا المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بالعثور علي جثة طفل حديث الولادة ببحر قرية الجعافرة بمركز إطسا، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف الي مكان البلاغ وتبين وجود جثة لطفلة أنتي رضيعة في الايام الاولي من عمرها وتم نقل الجثة الي مستشفي إطسا المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

مشاجرة بين عائلتين

كما أصيب 4 اشخاص بالفيوم  في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية منية  الحيط بمركز إطسا وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية منيا الحيط بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان المشاجرة وتبين ان مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين تطورت الي إشتباكات بالأيدي ومشاجرة تدخل فيها أطراف العائلتين وأسفرت عن إصابة 4 اشخاص  وتم نقل المصابين الي مستشفي إطسا المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن طفل جثة حديث الولادة بحر الفيوم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق بمرکز إطسا وتم نقل

إقرأ أيضاً:

بعد حديث عن بيع فُرش بأسعار خيالية.. بيان عاجل من جمعية الصناعيين

نفت جمعية الصناعيين اللبنانيين في بيان، ما يتم تداوله من أخبار عن بيع بعض مصانع فُرش الاسفنج منتجاتها بأسعار مرتفعة وخيالية، مؤكدة ان "هذا الكلام مفبرك وعار من الصحة".  
واشارت في بيانها الى انها "تجاوبا مع حاجات النزوح، قدمت لهيئة الطوارئ الحكومية وللهيئة العليا للاغاثة عروضا رسمية مباشرة من هذه المصانع حيث تم تحديد اسعار الفُرش ما بين  7 و 16 دولارا للفرشة الواحدة وذلك بحسب سماكتها ونوعيتها ونوعية القماش الذي يغلّفها".
ودعت "المزايدين للاطلاع على هذه الحقائق من مصادرها من اجل عدم خلق بلبلة في ظل ظروف نحن أكثر ما نحتاج اليه الى التعاضد والتضامن الانساني".

مقالات مشابهة

  • كانوا راجعين من عملهم.. إصابة 6 عمال في انقلاب سيارة بالفيوم
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • الإعلان عن قرب افتتاح سوق حديث للحيوانات في السليمانية
  • بعد حديث عن بيع فُرش بأسعار خيالية.. بيان عاجل من جمعية الصناعيين
  • ضمن مبادرة "بداية".. دورة تدريبية عن التنمية البشرية بإطسا في الفيوم 
  • أهلها وجدوها ملقاة على الأرض.. قرار عاجل بعد إصابة طالبة بكسور ونزيف
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • مباحث الأقصر تحقق فى واقعة العثور على جثمان شاب ملقاة داخل بيارة صرف
  • عاجل. سي بي إس: سفينة تزويد الوقود الوحيدة بمجموعة حاملة الطائرات أبراهام لينكن جنحت ببحر العرب
  • العثور على جثة شخص مجهول الهوية في قوص بمحافظة قنا