أنكر المتهم، في واقعة التحرش بـ مضيفة طيران، التهم الموجهة له، والمتمثلة في ملامسة منطقة حساسة من جسد الضحية أثناء مرورها بالطريق المؤدي إلى أحد النوادي بالقاهرة الجديدة.

وأكد المتهم أنه لم يقصد مضايقة مضيفة الطيران، مضيفا: كل ما حدث أنه أثناء مروري في الطريق، تصادفت مع المُبلغة وأثناء ذلك اصطدمت بها من الخلف دون قصد.

وأنكر المتهم التهم الموجهة له من النيابة العامة والمتمثلة في: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها، مضيفة طيران، بأن قمت بملامسة جسدها من الخلف بيدك وكان ذلك بغير رضاء منها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟ حيث أجاب المتهم:"محصلش .. أنا ايدي خبطت فيها من الخلف من غير ما أقصد".

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة: "اللي حصل إن أنا شغال مدرس وكنت رايح أدي درس لطلبة، وكنت ماشي علي الطريق الرئيسي المؤدي للـ BY وكنت ماسك الموبايل بكلم حد وبكتب لطالب عندي على الواتساب علشان أغير ميعاد الحصة بتاعته، فوجئت بواحدة قدامي أنا خبطت فيها غصب عني من الخلف فلاقتها مرة واحدة فضلت تصرخ فقلتلها أنا آسف وبعد كده سبتها ومشيت ورحت على الحصة وبعد ما خلصت الحصة دي كان عندي ميعاد حصة ثانية وأنا رايح الحصة الثانية فوجئت بالشرطة جات خادتني وودوني على القسم".

أسندت النيابة العامة للمُتهم أحمد.س – حاصل على ليسانس آداب وتربية – 26 عاماً- ومقيم في المشروع الأمريكي بحلوان، أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول مُحافظة القاهرة قام بالتعدي الجسدي على المجني عليها هبة.ع- 39 سنة – مُضيفة جوية بأن أمسك بمنطقة حساسة في جسدها، وجاء ذلك حال سيرها بالطريق العام على النحو المُبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مضيفة طيران التحرش التحرش بـ مضيفة طيران طيران من الخلف

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مركز إمبابة وكرداسة استمرار حبس المتهم بتقييد شقيقه وإضرام النيران بجسده ما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته، 15  يوما على ذمة التحقيقات.

تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمود" في عقده الرابع مبلط سيراميك مصاب بحروق بنسبة 80% وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين قيام شقيق المصاب عامل نظافة بتقيده بالحبال وإضرام النيران بجسده.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شهادات مزورة.. الأمن يداهم كيانا تعليميا للنصب على المواطنين في مصر الجديدة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • 27 اكتوبر المقبل.. محاكمة سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • قرار جديد بشأن المتهم بحرق شقيقه بمنشأة القناطر
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • حبس المتهم بإضرام النيران بجسد شقيقه والتسبب في وفاته
  • ننشر حيثيات إدانة متهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق