أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، أنه لم يجد أي معوقات في مكاتب الشهر العقاري خلال جولته الميدانية اليوم.

عبدالسند يمامة: كنت أول مرشح يحصل على تزكيات النواب بالرلمان (شاهد) الدكتور عبدالسند يمامة يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بالعيد الوطني السعودي

وتابع "يمامة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز  عبر فضائية "النهار"، اليوم الأحد،  أن من شروط الترشح تزكية 20 نائب بالبرلمان، معقبا: "أنا أول واحد حصلت على تزكية 26 نائب هم جميع أعضاء الهيئة البرلمانية من حزب الوفد،  واستيفاء هذا الشرط  للترشح للرئاسة، إلا أن بعض الوفديين أرادوا عمل توكيلات له، فقرر القيام بجولة ميدانية في الشهر العقاري ليرى ما يحدث، وتوجه لمكتبين.

وتابع: "ذهبت إلى مكتبين للشهر العقاري بروض الفرج والمهندسين، ولم أجد أي مرشح آخر، لم أجد أي معوقات خلال الجولات الميدانية، مواطنين بيعملوا توكيلات بيسر وسهولة، وأخذت صور مع البعض".

وأشار إلى أن المناخ مناسب، وأنه أول من أعلن الترشح لرئاسة الجمهورية، لأنه رأى المناخ مناسب، قائلا: "كل من تعرض لي بالانتقاد، كانت لأسباب شخصية، ونحن لدينا برنامج متكامل يتكلم في الشأن الداخلي والدولي، وقلت إن النيل بالنسبة لنا حياة، قلت يجب تغير سياسات، لم أجد أي تعرض ولا اعتراض من الحكم، الأمور سلسة، والمناخ السياسي جيد،  والفرصة مواتية للي مش عايز يتلكك، والتغيير ضرورة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد الشهر العقاري الهيئة البرلمانية حزب الوفد عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل

أعلن مركز العجيري العلمي اليوم السبت بدء موسم جديد من المواسم الصيفية ويطلق عليه (الجوزاء الأولى) في الثالث من شهر يوليو المقبل ويمتد لمدة 13 يوما.

وذكر المركز في بيان صحفي أن هذا الموسم يعتبر ثالث منازل فصل الصيف في الجزيرة العربية وتنصرف فيه الشمس إلى الجنوب تجاه خط الاستواء ويطلق عليه في تقويم الشمس والقمر اسم (الهقعة).

واضاف أن لسعة الشمس في هذا الموسم تكون في أشدها وان حركتها وميلانها ونزولها وعودة الظل ملحوظة بعد أن كانت فوق الرأس بشكل مباشر خلال الأيام الماضية بالتزامن مع الإنقلاب الصيفي.

واوضح ان الشمس خلال هذا الموسم ترجع من أعلى مد لها شمالا فيبدأ الليل بأخذ حصته من النهار ويطلق على هذه الظاهرة (الانصراف).

وقال ان (الانصراف) يرتبط بقدوم الحر اللآهب بسبب انصراف الشمس من الجهة الشمالية والبدء بنزولها وميلانها مشيرا إلى أن هذه الفترة من العام يطلق عليها (جمرة القيظ) إضافة إلى تميزها بدخول رياح البوارح.

وافاد المركز أن النهار يسجل خلال موسم (الجوزاء الأولى) 13 ساعة و59 دقيقة مبينا أن أول يوم من الموسم يكون وقت غروب الشمس وأذان صلاة العشاء قد بلغا أقصى مدى لهما في التأخر طوال العام.

المصدر كونا الوسومالجوزاء الأولى العجيري العلمي

مقالات مشابهة

  • دورات تدريبية حول تغير المناخ والزراعة المستدامة والأمن الغذائي بجامعة قناة السويس
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • وزير الري: الزيادة السكانية وتغير المناخ أبرز تحديات قطاع المياه في مصر
  • العجيري العلمي: موسم “الجوزاء الأولى” يبدأ في الثالث من يوليو المقبل
  • الحملات الميدانية المشتركة: ضبط 13445 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة
  • معتصم النهار: إذا كان الرجال بيحب عن جد وخان تتحمل الزوجة جزء من المسؤولية .. فيديو
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • «الصحة» تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني 2025-2024