أخبار ليبيا 24

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الأحد، انتهاء بعض أعمال الصيانة والإصلاحات داخل مدينة درنة.

وقالت الشركة إن فنيي فرق الصيانة ركبوا صندوق توزيع 400A في مستشفى الوحدة العربية التعليمي بالمدينة، وجرى ربطه بكابل 240 ض م.

وأيضا تم شحن الصندوق من المحطة المصدر، وتركيب 3 قصاصات وقنطرتين ومحول، للتجهيز لتركيب المحول، مشيرا إلى اختبار 3 كوابل جهد 11، وتحديد العطب في كابلين، بينما كان الكابل الثالث سليما.

وأمس السبت، عملت فرق الصيانة للجهد المتوسط في إجدابيا والجبل الغربي على فك محول معطوب بمحطة وسط درنة “سعة 20 ك ف أ” وجهد “30/11 ك.ف”.

و أشارت الشركة، إلى فك محول جهد بالمحطة نفسها من قِبل فرق الصيانة في طرابلس والغربية، وإرساله إلى محطة الصناعية “30 ك.ف”، لتركيبه بها، بعد التأكد من صلاحيته واختباره.

 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي

هالة الخياط (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة «الصحة» تحدد مؤهلات وخبرات المهنيين بـ«مراكز الإنجاب» حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة

ينفذ «أبوظبي للتنقل» أعمال صيانة طرق على شارع الشيخ زايد بن سلطان (E10) عند شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي، والتي تستمر حتى يوم الاثنين المقبل.
ودعا إلى استخدام الطرق البديلة لتجنب الازدحام المروري، ومراعاة السرعات الجديدة المحددة على الطريق.
وأوضح أبوظبي للتنقل أن أعمال صيانة الطرق على شارع الشيخ زايد بن سلطان، تستهدف ثلاثة مسارات من جهة اليمين باتجاه أبوظبي، وعليه تم تخفيض السرعة لتكون 120 كم/س من جسر الباهية إلى جسر ياس، ولتكون 100 كم/س جسر ياس إلى بداية جسر الشيخ زايد، حتى انتهاء الأعمال.
وأكد أن تنفيذ مشاريع الصيانة للطرق يأتي تجسيداً لخطة التطوير الشاملة، وضمن إطار حرص دائرة البلديات والنقل واستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير منظومة البنى التحتية في جميع المدن، وتوفير الخدمات القادرة على مواكبة التطور المستمر الذي تشهده المدينة والنمو السكاني المتصاعد، والتوسع الملحوظ بحجم الحركة الاقتصادية والتجارية فيها، الأمر الذي يتطلب وجود بنية تحتية بمواصفات عالمية تحقق معايير التنمية المستدامة، وتدعم مشروع النهضة الشامل الذي تشهده أبوظبي على جميع الصعد، وبما يحقق تطلعات أفراد المجتمع، ويسهم في دعم مكونات التنمية المستدامة.
وينطلق «أبوظبي للتنقل» في تنفيذه للمشاريع من رؤية الدائرة الاستراتيجية في تطوير البنية التحتية وشبكة الطرق، ورفع مستوى جودة الخدمات، وبما يحسّن من جودة حياة سكان أبوظبي من أجل مستقبل أفضل.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • انطلاق أعمال تطوير الطريق من زاوية بن عيسى إلى تقاطع نادي دارنس في درنة
  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • صيانة وتجهيز مجمع عيادات محمود الهريش في درنة
  • تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق
  • أمانة الشرقية تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي