علقت الإعلامية سارة نخلة، عبر برنامجها “فيس أوف” والذى يعرض على شاشة قناة “هي” على انتقادات خبر وجود الفنانة القديرة سميحة أيوب في المقررات الدراسية قائلة: “فى ناس بتقول ازاى يدرس الأطفال في المدارس عن الشخصيات دى الناس معترضة شايفة مينفعش ندرس ده في مادة دراسية”.

 

وأوضحت حقيقة تدريس قصة حياة الفنانة سميحة أيوب، في المناهج الدراسية الأساسية قائلة: “الحقيقة دة كان في كتاب أنشطة مش من المقررات الأساسية دى حاجة زى الأنشطة ولكن مهم أوى أن الأطفال يعرفوا يعنى ايه أعمدة الفن المصرى زى ما احنا بنفتخر بمحمد صلاح، وعبد الحليم، وسعاد حسني”.

 

وأضافت: “المفروض بردة الأطفال يعرفوا الأعمدة الأساسية للمسرح للغناء للفن الحاجات دى كلها اشمعنا مدايقتوش لما أطفالكم الصغيرين عمالين يحفظوا حاجات عن المهرجانات لية عادى ابنى يردد كلمات أنا شايفاها مش مناسبة ليا وادايقتوا أن الأطفال عايزينهم يعرفوا مين هى سيدة المسرح اللى الوطن العربى كله بيحبها وبيشهد لها بفنها وبزوقها واحترامها مدايقين لية دى حاجة المفروض تفرحوا بيها”.

 

وأكملت عن أهمية تدريس قصص أعمده للأطفال قائلة: الطفل لما بيكون صغير وبيقعد جنب ناس مختلفى الجنسيات ويتذكر اسم سيدة المسرح يبقى عارف مين سيدة المسرح العربى.

 

معلومات عن برنامج Face OFF

 

برنامج "FACE OFF" تقدمه الإعلامية سارة نخلة، على شاشة قناة "هي" يوميًا من السبت إلى الأثنين وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش القضايا المطروحة يوميًا بين الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبر برنامج

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير» كلمة لها؛ بمناسبة انتهاء فترة عملها بقناة صدى البلد، اليوم الأحد 30 يونيو 2024.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد: أنا جيت مبنى قناة صدى البلد من 12 سنة ولم يكن هناك قناة مجرد مبنى فقط، وكنت من أوائل الناس اللي قالوا في القناة دي بسم الله الرحمن الرحيم، والمكان دا له عندي مكانة خاصة».

وأضافت عزة مصطفى: «المكان وإدارته كان لهم فضل كبير عليا، وعلى رأسهم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، الذي لم يرفض أي طلب لي في العمل بالقناة، والسيدة سمية أبو العينين.

واختتمت عزة مصطفى: 12 سنة من عمري مع زملاء وعشرة طيبة، حاولنا نجتهد لتقديم شيئا مفيدا للوطن، وأشكر كل من عملت معهم، وعلى رأسهم إلهام أبو الفتح التي قدمت الدعم لنا دائما، خطوة جديدة في حياتي المهنية سأبدأها في قناة الحياة».

مقالات مشابهة

  • حبس سيدة تدير كيان تعليمي وهمي
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • ضبط سيدة بالإسماعيلية تدير كيانا تعليميا بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • بعد واقعة سيدة طنطا.. تعرف على عقوبات خطف الأطفال وفقا للقانون
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • “الزرقاء الأهلية” تطلب أعضاء هيئة تدريس
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»