شبوة(عدن الغد)خاص.

التقى رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع شبوة الاستاذ سعيد صالح الصقري، اليوم، رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بمديرية الطلح .

وناقش اللقاء الذي حضره عضو مجلس نقابة الصحفيين في المحافظة الاستاذ محمد سعيد العشلة، عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ورفع مستوى التنسيق والتعاون بين النقابة والمجلس الانتقالي خصوصاً فيما يتعلق بالكادر الصحفي والإعلامي.

وشدد اللقاء على أهمية الانتساب للنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين للحفاظ على حقوق الإعلاميين والصحفيين في المحافظة. 

ومن جانبه أكد رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع شبوة سعيد صالح الصقري حرص مجلس النقابة في المحافظة على تطبيق نظام نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن برئاسة نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الاستاذ عيدروس باحشوان... مثمناً الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة بقيادة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر في دعم ورعاية الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة شبوة، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الطلح على الزيارة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نقابة الصحفیین والإعلامیین الجنوبیین فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

«البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA

التقى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، اليوم، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA جيريمي هاليت، في عاصمة مملكة البحرين المنامة، وذلك على هامش النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.

وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA في مجالات الاستثمار بالتكنولوجيا في جميع قطاعاته وعمل السياسات المتعلقة بالفضاء، بما يخدم المصالح المشتركة.

كما تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، تطلع أستراليا ورغبتها في تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون في مجال الفضاء الدولي بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، بالإضافة إلى استعراض الجانب الأسترالي للدور الذي يمكن أن تلعبه أستراليا في مجال تبادل ونقل الخبرات مع دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • «البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • البلشي: قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير
  • صحيفة دولية تتساءل عن سبب استثناء الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟!
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • فقدان الصحفي التاج عثمان أثناء اندلاع المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في مدينة سنجة بولاية سنار
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد