قال الإعلامي محمد الباز، إن الميزة الأساسية للشعب المصري خلال الـ 10 سنوات الماضية أنه كان شعبا قادرا على الاختيار، وهذا الاختيار كان طول الوقت يصب في مصلحة الوطن العليا.

وأضاف الباز، خلال برنامج آخر النهار، المُذاع على قناة النهار، أن المواطنين في لحظة قرروا التخلي عن أي مصالح شخصية، واختاروا مصلحة البلد، متابعا: «الناس قالت في 30 يونيو مش هتحكمنا جماعة فاشلة بتأخر مصر 100 سنة».

ولفت إلى أن المصريين خرجوا وهم يعلمون أنهم من الممكن أن يتعرضوا لأبشع أعمال العنف والقتل من قبل جماعة الإخوان، ورغم ذلك خرجوا من أجل إسقاط الإخوان.

وتابع: «الناس بتعاني لكن عارفين أن المعاناة مش هتروح في الهواء وهيكون لها عائد وهو أن البلد تكون كبيرة وواقفة على رجليها، والناس عارفة أن الوضع الاقتصادي مش بسبب سياسات داخلية فقط، لكن السبب الأكبر والأهم أن في هناك من يريد تركيع وتكسير وهدم البلد وإدخاله في حالة فوضى، لأن البلد محدش هيقدر يسيطر عليها إلا لو دخلت في حالة فوضى».

وأكد أن حالة الإقبال الكبيرة جدا على الشهر العقاري في مختلف المحافظات من أجل تحرير توكيلات للرئيس السيسي للترشح للانتخابات تذكرنا بنزول المواطنين في الشوارع بعد 3 يوليو من أجل دعم الرئيس السيسي.

وأردف: «الناس اللي رايحة تعمل توكيلات مستوعبين الحكاية ومتستغربش لأن في حملات لتشويه هذه الحشود، وأرى أن جمع التوكيلات رسالة من الناس بأنهم يريدون السيسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات السيسي الرئيس السيسي التوكيلات

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة، وحرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي
  • السيسي يؤكد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي
  • السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء بـسكن لكل المصريين
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • عادل الباز: لماذا فرحنا وبكينا؟
  • قافلة طبية شاملة من جامعة قناة السويس إلى الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • وكيل إفريقية النواب: العالم منبهر بنجاحات المصريين ودعمهم لسياسات السيسي داخليًا وخارجيًا