موقع 24:
2024-10-06@03:17:39 GMT

يوفنتوس وأتالانتا يرفضان الاقتراب من القمة

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

يوفنتوس وأتالانتا يرفضان الاقتراب من القمة

خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي حل فيه يوفنتوس ضيفاً على أتالانتا على أرضية مابي ستاديوم، اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وفشل الفريقان في فك شفرة الشباك على مدار الـ90 دقيقة، رغم التغييرات العديدة التي أجراها المدربين، جيان بييرو غاسبيريني في أتالانتا، وماسيمليانو أليغري في يوفنتوس.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث توقفت سلسلة انتصارات فريق مدينة بيرغامو في آخر مباراتين، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، ويفرط في فرصة الاقتراب من ثنائي القمة إنتر وميلان (18 نقطة).

ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لبطل إيطاليا التاريخي، الذي عاد لنزيف النقاط بعد أن كان قد استعاد عافيته في الجولة الماضية بانتصار صعب على ليتشي بهدف نظيف، بعد الخسارة الثقيلة في الجولة قبل الماضية برباعية مقابل هدفين على يد ساسولو.

وأصبح رصيد "البيانكونيري" 14 نقطة في المركز الرابع، على بُعد 4 نقاط من قطبي ميلانو المتصدرين للترتيب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوفنتوس أتالانتا الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

 

تستكمل غدًا منافسات الجولة السادسة في يومها الثاني من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بـ 3 مواجهات في كل من الدمام والرياض وخميس مشيط، تجمع بين الخليج والخلود، الرياض والقادسية، ضمك والشباب.
فعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستضيف الخليج نظيره الخلود، حيث يتطلع الخليج لتحقيق الفوز في المباراة والعودة لسكة الانتصارات بعد أن تلقى الخسارة من أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين وأمام الاتحاد في الجولة الماضية من منافسات الدوري، ويملك الخليج 4 نقاط في رصيده محتلًا بها المرتبة الـ 14، في المقابل يسعى الخلود الذي يمتلك الرصيد النقطي ذاته في المرتبة الـ 12 في سلم ترتيب الدوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه للخسارة من نظيره الهلال في الجولة الماضية.
وفي المباراة الثانية، يحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على الرياض في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل القادسية المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة أمام الشباب، بينما يحتل الرياض المركز 10 برصيد 7 نقاط، حققها من الانتصار في مباراتين، والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين.
ويستضيف ضمك على ملعبه بخميس مشيط نظيره الشباب في المباراة الثالثة في هذا اليوم، ويمتلك ضمك في رصيده 3 نقاط في المرتبة الـ 17، بينما يحتل الشباب المرتبة الثالثة بـ 12 نقطة، ويأمل الشباب في مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، في حين يأمل ضمك في تحقيق النقاط الثلاث بعد الخساره في الجولتين الماضية، مستغلًا عامل الأرض والجمهور

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة السادسة من دوري يلو.. الباطن يتحدى أبها.. والفيصلي يواجه النجمة
  • أتالانتا يكتسح جنوه بخماسية في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • الترجي يفقد نقطتين ثمينتين أمام نجم المتلوي
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن
  • يوفنتوس يحقق رقما تاريخيا فى دورى أبطال أوروبا
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»!