قال عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، إنه رغم حصوله على تزكية 26 نائبا هم جميع أعضاء الهيئة البرلمانية من حزب الوفد، واستيفاء هذا الشرط  للترشح للرئاسة، إلا أن بعض الوفديين أرادوا عمل توكيلات له.

 

عبدالسند يمامة: حب الوطن فرض عين عبدالسند يمامة.. والعُرس الديمقراطى القادم

وتابع “يمامة” خلال تصريحاته ببرنامج “آخر النهار"، المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الأحد، أنه قرر القيام بجولة ميدانية في الشهر العقاري ليرى ما يحدث، وتوجه لمكتبين.

وأضاف: "ذهبت إلى مكتبين للشهر العقاري، لم أجد أي مرشح آخر، لم أجد أي معوقات خلال الجولات الميدانية، مواطنين بيعملوا توكيلات بيسر وسهولة، وأخذت صور مع البعض".

وواصل يمامة  أن المناخ مناسب، وأنه أول من أعلن الترشح لرئاسة الجمهورية، لأنه رأى المناخ مناسب، مردفا: "كل من تعرض لي بالانتقاد، كانت لأسباب شخصية، ونحن لدينا برنامج متكامل يتكلم في الشأن الداخلي والدولي، وقلت إن النيل بالنسبة لنا حياة، قلت يجب تغير سياسات، لم أجد أي تعرض ولا اعتراض من الحكم، الأمور سلسة، والمناخ السياسي جيد،  والفرصة مواتية للي مش عايز يتلكك، والتغيير ضرورة".

وأكمل أنه "لم يتشنج إلا طرف نعلمه، ورسالتي  للمصريين، إن الاختيار الحسن في الانتخابات مرتبط بالبرنامج لكل مرشح، اسمع جيدأ لماذا أترشح، ورؤيتي، هذا هو المعيار الذي يجب أن نختار على أساسه، وسنعلن البرنامج بوضوح، بعد المأخذ القانوني يتحدث عندما تنتهي فترة نظر الطعون"، متابعا: "الفرصة مواتية وإذا لم نغتنمها لا نلومن إلا أنفسنا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد الهيئة البرلمانية يمامة الجولات الميدانية

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد

أكد محمد نجيب رئيس اللجنة العامة بكفر الشيخ، أن اللجنة العامة ترحب بالدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مهنئا أولياء الأمور بنجاح أبناءهم في امتحانات الثانوية العامة. 

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها  في حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة والتي أقيم تحت رعاية النائب باسم حجازي.

 

بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده  عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا.

مقالات مشابهة

  • الغلاء يمنع السوريين من تخزين وتجفيف المواد الغذائية للشتاء (شاهد)
  • أبرزهم مطعم الحبايب.. أعمال تعرض على منصة شاهد في أكتوبر المقبل
  • محافظ مطروح: متابعة يومية لأعمال لجان التصالح وتذليل أي معوقات تواجهها
  • شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة
  • رئيس الوفد الوطني يدين الهجوم الإسرائيلي على المدنيين في لبنان
  • "الحلم" رحلة ملهمة لخمسة فتيان لاجئين تعرض لأول مرة على منصة شاهد
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • د.عبدالسند يمامة : كفر الشيخ مسقط رأس زعماء الوفد وأشعر بسعادة لتكريم أبنائها المتفوقين
  • النائب الوفدين باسم حجازي يرحب بالدكتور عبد السند يمامة