شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بصور جديدة لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور  والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت عارضة الأزياء في الصور بإطلالة لافتة، وهي تمارس لعبة "البلياردو" نالت إعجاب متابعيها.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع  صورها وإطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسبتها  دائمًا، وذلك عبر حسابها علي "إنستجرام".

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

آخر أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠١_٢١١٥١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

«عمال مصر» يطالب الحكومة المرتقبة باتخاذ قرارات جريئة وسليمة من أجل المواطن

قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين في البترول، إن الحكومة الجديدة تتحمل كافة أمنيات الشعب المصري في الحصول على حياة كريمة واستكمال العمل على التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة، والوقوف على حلول جذرية لمواجهة المشكلات والأزمات التي تواجه الاقتصاد المصري نتيجة للأزمات العالمية.

مطالب العمال من الحكومة الجديدة 

وأضاف «جبران»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هناك كثيرًا من الملفات التي يجب العمل عليها وتكون أولوية لدى الحكومة الجديدة، لعل أبرزها القضاء على البطالة، والاهتمام بالتشغيل والتدريب في المصانع المختلفة لبناء قوى عاملة لديها القدرة على تقديم أفضل إنتاج وجودة، كما أن قانون العمل يشغل بال كثير من العمال الذين يمثلون ملايين من الشعب المصري، لذلك نحن ننتظر من الحكومة سرعة إصداره والعمل به.

أولويات عمل الحكومة الجديدة 

وأشار رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين في البترول، إلى أن من أهم الملفات التي تشغل بال الشعب المصري هي الأسعار وضبط الأسواق، كما أن القضاء على كل ما هو قد يؤثر على مسيرة التنمية من اتخاذ قرارات جريئة وسليمة لصالح الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • موريتانيا.. ملفات عاجلة على طاولة الغزواني في ولايته الرئاسية الثانية
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • «عمال مصر» يطالب الحكومة المرتقبة باتخاذ قرارات جريئة وسليمة من أجل المواطن
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة