استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية، الكاتب الصحفي ناصر ابوطاحون رئيس لجنة نقابة الصحفيين بالغربية والأستاذ غريب الدماطي وكيل اللجنة والكاتب الصحفي محمود الشاذلي، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني لمحافظة الغربية.

اندلاع حريق في مخزن بطاطس بطريق طنطا المحلة

وذلك في أول زيارة رسمية لمحافظ الغربية بعد فوزهم في انتخابات هيئة مكتب لجنة الصحفيين بالغربية.

ورحب محافظ الغربية برئيس اللجنة متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد من أجل خدمة الوطن.

تعليم الغربية يشهد حفل تكريم أوائل مدرسة الرافعي الرسمية للغات بشرق طنطا

ومن جانبه أشاد الكاتب الصحفي الكبير ناصر أبو طاحون، رئيس لجنة نقابة الصحفيين بالغربية، بحفاوة الاستقبال من محافظ الغربية الأستاذ الدكتور طارق رحمي موجها الشكر له على دعمه المتواصل للصحفيين بالمحافظة معبرا عن امتنانه وتقديره لهذه اللفتة الطيبة من محافظ الغربية.

حزب الأحرار الاشتراكيين: الرئيس السيسي واجه مشكلات مصر بحلول عملية

وفاز الكاتب الصحفي الكبير ناصر أبو طاحون برئاسة لجنة نقابة الصحفيين بالغربية بأغلبية كبيرة في الانتخابات التي عقدت بمقر نقابة الصحفيين الثلاثاء الماضي.

IMG-20231001-WA0133 IMG-20231001-WA0132

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الصحفيين الرئيس السيسي الكاتب الصحفي الكاتب الصحفي الكبير المستشار القانوني تعليم الغربية حافظة الغربية حريق في مخزن لجنة نقابة الصحفیین الصحفیین بالغربیة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم

قال اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إنه يشرفه تولي منصب محافظ الغربية، نظرًا لتاريخها الطويل وحسن استقبال أهلها، مشددًا على أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورًا غير مسبوق، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وشدد الجندي، خلال لقاء خاص عبر شاشة «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، على أنه سيكون هناك لقاءات مع المواطنين في الشارع للوقوف على أسباب بعض المشكلات الموجود من أجل تداركها سريعًا والوصول لحل لها.

وأشار إلى أن اللقاءات مع المواطنين ستكون للوقوف على أسباب المشكلات الموجودة من أجل حلها سريعًا، والتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

مناصب سابقة تقلدها محافظ الغربيةشغل اللواء أشرف الجندي عدة مناصب أمنية داخل وزارة الدخلية.عمل بقطاع الجوازات والهجرة.التحق بمباحث أمن القاهرة.وصل لمنصب مدير أمن القاهرة لمدة 6 سنوات قبل ترشيحه لمنصب محافظ الغربية.

 

السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديدأدى الدكتور محمود عيسي اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي منصب نائب محافظ الغربية، خلال حركة المحافظين ونواب المحافظين الجديدة 2024 خلفًا للدكتور أحمد عطا.تدرج "عيسي"، منذ تخرجه في كلية الحقوق في العديد من الوظائف بالمحليات، فعمل مديرًا للمركز التكنولوجى بمجلس مدينة كفر الزيات مسقط رأسه، ثم تم تصعيده في 2018 لمنصب نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات.وفي شهر مارس 2019 تم تعيينه نائبًا لرئيس حي ثان طنطا، وفي شهر نوفمبر 2019 تم تعيينه كرئيس حي ثان طنطا، وفي شهر نوفمبر 2023 تم تعيينه في منصب رئيس مركز ومدينة طنطا.نائب محافظ الغربية الجديد الدكتور محمود عيسي، من مواليد قرية كفر العرب، إحدى قرى مركز كفر الزيات فى محافظة الغربية، من القيادات الشابة وهو صاحب فكر وأداء متميز ونشاط وله بصمات كبرى فى المناصب التى عمل بها، وحصل على العديد من الدورات في التنمية المحلية، آخرها، دورة وزارة التنمية المحلية في تدريب وإعداد القيادات المحلية في مجال شؤون الإدارة الهندسية والتصالح واسترداد أملاك الدوله وأنظمة الإدارة الحديثة، كما حصل على درجة الدكتوراه في الحقوق بعنوان «المسؤولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري».

مقالات مشابهة

  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • أولى مهام محافظ الغربية أشرف الجندي..لقاء المواطنين لحل مشكلاتهم
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • محافظ جدة يستقبل رئيس فرع الغربية للمجلس السعودي للقادة
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • فقدان الصحفي التاج عثمان أثناء اندلاع المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في مدينة سنجة بولاية سنار
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة»