قال الدكتور خالد المأربي، المستشار الإعلامي السعودي، إن شعار اليوم الوطني السعودي كان "نحلم ونحقق"، واستلهم هذا الشعار من الأحلام التي أصبحت واقعية وانعكست بوضوح على مشروعات ضخمة راهنت عليها المملكة في رؤية 2030.

وأضاف "المأربي"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد العوضي، ببرنامج "النبض العربي"، المذاع على "صدى البلد"، أن الاحتفال باليوم الوطني السعودي كان بالكثير من مظاهر الفرح والسرور، ولم يقتصر على الشارع السعودي بل كان هناك احتفالاً في مصر والشوارع من خلال رفع العلم السعودي فوق الكثير من الأماكن والمعالم السياحية في مصر.



وأوضح أن هناك تغييرًا إيجابيًا في المملكة العربية السعودية بقيادة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، مشيرًا إلى أن هناك تطويرًا في الجانب السياسي والاقتصادي والرياضي بصورة كبيرة للغاية خلال السنوات الأخيرة بصورة غير مسبوقة.

وأكد أن الحكومة السعودية ماضية في التطوير واستقطاب رؤوس الأموال، وهذا من شأنه أن يُحقق عائدًا اقتصاديًا في المملكة موازي للنفط، مشيرًا إلى أن أجزاء من مدينة نيوم أصبحت شبه جاهزة، وهذا شيء يؤكد أن الحكومة السعودية تسير وفق خطط مدرسة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي رؤية 2030 المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان

إقرأ أيضاً:

إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 

صحف سعودية: نادي العروية اتفق مع النجم يزن النعيمات رسميا

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن نادي العروبة حسم صفقة نجم المنتخب الأردني يزن النعيمات، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي. 

اقرأ أيضاً : طريق منتخب نشامى الأردن إلى كأس العالم 2026

وأِشارت صحف ومواقع صحفية سعودية إلى أن نادي العروية اتفق مع النجم يزن النعيمات، على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

وأوضحت أن التعاقد ججاء مع يزن النعيمات في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة، بعد العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم المقبل، رفقة أندية الخلود والقادسية.

وكان يزن النعيمات، قد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي القطري بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد إتمام كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بصورة نهائية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تشهد احتفالية نجاح حملة "من بدري أمان"
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • سفير غينيا: المجتمع السعودي يتميز بحسن الضيافة
  • السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر