عبر سيف عابد، المنضم لصفوف الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكدًا أن الانضمام للأهلي شرف كبير لأي لاعب، وأنه يحلم بأن يتوج معه بكل بطولات الموسم الجديد.

وأوضح أنه لم يتردد في الموافقة على عرض النادي الأهلي، الذي فضل الانتقال إليه رغم امتلاكه العديد من العروض من أندية محلية وخارجية، لرغبته في كتابة تاريخ جديد، وأن يتواجد مع الفريق وسط مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرات والشعبية الكبيرة.

وأشار إلى أنه سعيد ومتحمس للغاية لخوض منافسات الموسم الجديد بقميص الفريق، وأنه شعر بدعم كبير من جانب اللاعبين، في ظل علاقته القوية بالجميع منذ فترة طويلة، وأن هذه سمة الأهلي بشكل عام.

وأكمل: «تلقيت رسائل دعم من الجميع، حتى من ألعب في نفس مراكزهم. هذا الأمر يمثل لي الكثير، ويمنحني ثقة كبيرة ويحملني مسئولية مضاعفة نحو الاجتهاد والالتزام لكي أكون عند حسن ظن الجميع، وعلى رأسهم المدير الفني مونزو الذي أسعى إلى اكتساب ثقته خلال الفترة القادمة».

وأضاف: «المنافسة صعبة جدا، ولكنها في صالح الفريق، وبالتأكيد التنافس مع لاعبين أصحاب أسماء كبيرة يمنحني خبرات جديدة، وأنا سعيد للغاية بالتواجد بين الأسماء الكبيرة التي يضمها الفريق».

وتوجه عابد بالشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها للفريق ورسائل الدعم التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، متمنيًا أن ينجح الفريق في الفوز بالرباعية خلال الموسم الجاري من أجل إسعادهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيف عابد الانضمام للأهلي النادي الأهلي بطولات الموسم

إقرأ أيضاً:

شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، خبرًا سعيدًا لجماهير النادي الأهلي بعد خسارة الفريق لقب السوبر الأفريقي.

شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

وخلال تصريحاته الإذاعية، كشف شوبير أن الأهلي أمامه فرصة للتعويض من خلال الفوز بلقب الكأس الأفروآسيوية.

جدول ترتيب الدوري الكويتي بعد تعادل السالمية مع خيطان سيد معوض: ميشالاك سيكون أفضل من نجم الزمالك

وأوضح قائلًا: "الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر تنظيم مراسم تتويج للفائز بكأس الأفروآسيوية بعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في 29 أكتوبر، والتي ستُعامل كبطولة رسمية بحد ذاتها، كما أن الفوز بها يؤهل الفريق لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية والفائز من بطل الكونكاكاف."

وأضاف شوبير: "الأهلي لديه فرصة ذهبية للفوز بلقب جديد على أرضه ووسط جماهيره، ولكن إذا لم يبدأ التحضير من الآن، ستكون هناك مشكلة، الفريق يحتاج للاستعداد بشكل جدي خاصة أن لديه كأس السوبر خلال أيام، وهي فرصة مثالية لتجاوز أحزانه."
 

مقالات مشابهة

  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • حسام المندوه: نستحق الفوز بالسوبر الإفريقي رغم الأزمات الكبيرة في الفترة الماضية
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو