عدن (عدن الغد) خاص:

كرم مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، اليوم، نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن لشؤون الصرف الصحي المهندس زكي حداد، بشهادة تقديرية نظير جهوده المبذولة في تحسين خدمات الصرف الصحي بالمديرية.

وأكد مدير عام المديرية، أن التكريم يأتي تقديراً لجهود المهندس زكي حداد وتعاونه المتميز مع السلطة المحلية،  مثمناً دور نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه لشؤون الصرف الصحي في تأدية مهامه على اكمل وجه واهتمامه وتواصله المستمر في معالجة مشكلات الصرف الصحي في مختلف مناطق المديرية.

وأكد القاضي وجدي الشعبي، أن قيادة السلطة المحلية بالتواهي تقدر عالياً الجهود المضنية لكافة العاملين بمختلف الأجهزة الخدمية لتفانيهم في ميدان العمل وتحملهم المسؤولية رغم الظروف الصعبة ومواجهة التحديات التي يفرضها الواقع الراهن رغم قلة الامكانات.

من جانبه عبر المهندس زكي حداد، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالتواهي هذا التكريم الذي يعتبره حافزاً للاستمرار والعمل والعطاء في تقديم الخدمات المواطنين .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على متابعة المشروعات التنموية والخدمية لتحسين مستوى الخدمات ورفع جودة الحياة المعيشية للمواطنين، حيث تم متابعة العديد من الأعمال والمشروعات الحيوية بالمحافظة. 

شملت هذه المتابعة، قطع الفرمة بشارع الورش بقرية دناصور، والمتفرع من طريق 88، بالإضافة إلى فرد طبقة السن بطريق السمسميه بميت شهاله، ضمن خطة التطوير والرصف الجاري تنفيذها في شوارع المدينة.

كما تم متابعة الأعمال الإنشائية بمحطة رفع الصرف الصحي بدراجيل، وأعمال الصرف الصحي بدنشواي، مما يساهم في تحسين خدمات الصرف الصحي وتوسيع شبكاتها، ومتابعة تبطين ترعة السمسميه بقرية عشما بهدف ترشيد استخدام الموارد المائية، تعظيم الاستفادة منها، والحد من فواقد شبكات الترع بمركز ومدينة الشهداء.

كما تابع ابو ليمون، مستجدات الموقف التنفيذي لموقف قويسنا النموذجي الجديد الذي يتم إنشاؤه على مساحة 2 فدان في مركز ومدينة قويسنا، يأتي هذا المشروع في إطار خطة المحافظة لإنشاء مواقف حضارية ومتكاملة لتخفيف الزحام، تحقيق السيولة للمركبات، وتخفيف الكثافات المرورية، مما يسهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • أبو ليمون يتابع المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • الأورومتوسطي: المجاعة والتعطيش من أسلحة العدو الإسرائيلي في جريمة الإبادة بغزة
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • نائب محافظ المنيا يتابع أعمال تغيير خط الصرف الرئيسى بسمالوط
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • "أونروا": أطنان النفايات تحاصر خيام النازحين وسط قطاع غزة
  • تعيين ٢٣ نائبا للوزراء و٣٢ للمحافظين