يبحث عدد كبير من المواطنين عن فرص عمل شاغرة، والتي توفرها وزارة القوي العاملة من خلال الإعلان عن الوظائف  خلال شهر سبتمبر 2023، والتي أعلنت من خلالها عن توافر 5702 وظيفة خالية في 34 شركة قطاع خاص على مستوى 11 محافظة.

وظائففرص عمل خالية بأعلان وظائف القوي العاملة

 بشركة جاست إتش آر

عدد 400 عامل مخازن

شريط أن يكونوا حاصلين على مؤهل عال أو متوسط ولا تتجاوز أعمارهم الـ36 عامًا، إذ تأتي تفاصيل الفرص على هذا النحو:

تأمين اجتماعي ومواصلات.

العمل في مخازن أمازون أول طريق السويس – فرع القاهرة – الشرقية10 ساعات عمل يتخللها ساعة راحة.5 أيام عمل ويومان للراحة.العمل بنظام الشيفتات.

وظائف خالية في  نسور جروب للأمن والحراسة 

عدد 100 فرصة  لـ فرد أمن، للباحثين عن فرص العمل سواء من الحاصلين على مؤهل أو بدون، وتتراوح أعمارهم بين 21 و50 سنة، وذلك للعمل لمدة 12 ساعة براتب يتراوح بين 3500 جنيه و3700 جنيه، بالإضافة إلى توفير تأمين اجتماعي وطبي ومواصلات داخلية، على أن تكون مواقع العمل في كل من الأماكن الآتية:

- دائري المعادي.

- العبور.

- الكيلو 4.5.

- الحي السادس بمدينة نصر.

10 وظائف قيادية بالأوقاف.. الشروط وكيفية التقديم وموعده راتب 7000 جنيه | الإعلان عن وظائف حكومية مميزة التقديم غدا.. الحكومة تعلن عن وظائف براتب يصل لـ7000 جنيه لجميع التخصصات براتب 6000 جنيه.. وظائف خالية للشباب قدم الأن

وظائف خالية في «الشرق الأوسط للخدمات الفنية»
أوضحت وزارة العمل أن شركة الشرق الأوسط للخدمات الفنية توفر عددًا من فرص الوظائف الخالية، للحاصلين على مؤهل عال أو متوسط بحسب المهنة المطلوبة ويتمتعون بخبرة 3 سنوات، ولا تقل أعمارهم عن 25 عامًا ولا تزيد على 35 عامًا، وذلك في هذه التخصصات:

 2 مهندس ميكانيكا – كهرباء، براتب 6000 جنيه.

2 مهندس ميكاترونيكس، براتب 6000 جنيه.

 1 محاسب من الجنسين ويتمتع بخبرة في مجال محاسبة الضرائب، براتب 4500 جنيه.

 1 سكرتيرة، براتب 4500 جنيه.

 2 فني كهرباء، براتب 4500 جنيه.

 2 فني ميكانيكا، براتب 4500 جنيه.

وظائف خالية بشركة «جي فور إس للأمن والحراسة»

 عدد 210 ضباط أمن إداري

 بشرط أن تتراوح أعمارهم بين 21 و55 عامًا من الحاصلين على مؤهلات متوسطة أو إعدادية، ويتمتعون بخبرة أو بدون، على أن يُحدد الراتب حسب موقع العمل ولكن مع توفير تأمين صحي واجتماعي وسكن ومواصلات.

وذلك في مواقع العمل التالية:

 

- محطات كهرباء تحت الإنشاء.- طريق السويس.- طريق العين السخنة.- شيراتون هايبر ماركت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهر سبتمبر 2023 وظائف الخالية وزارة العمل نشرة التوظيف وظائف وظائف خالية فرص عمل خالية وظائف القوى العاملة وظائف خالیة

إقرأ أيضاً:

3.5 % معدل البطالة في المملكة

البلاد – الرياض

تواصل معدلات البطالة في المملكة انخفاضها ، في ظل زيادة الإنفاق الحكومي ومشروعات التطوير الكبرى التي توفر آلاف فرص العمل الجديدة للمواطنين والمواطنات على مدى الأعوام الماضية.

وفي أحدث تقرير ، كشفت الهيئة العامة للإحصاء أن معدل البطالة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين” استقر نسبياً عند 3.5 % ، فيما انخفض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6 % في الربع الأول من العام الحالي مقارنةً بـ 7.8 % في الربع الرابع من عام 2023م.

وأظهرت مؤشرات القوى العاملة في الربع الأول من عام 2024م عن ارتفاع معدَّل المشاركة في القوى العاملة لإجمالي السعوديين للربع الأول من عام 2024م حيث بلغ 51.4 % مقارنةً بـ 50.4 % في الربع السابق، فيما انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين”، حيث بلغ 66.0 % مقارنة بـالربع الرابع من عام 2023م 67.0 %.

وأفادت نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2024م بارتفاع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديات، حيث بلغ 35.8 % مقارنةً بـ 35.0 % في الربع السابق، وارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديين الذكور في الربع الأول من عام 2024م، حيث بلغ 66.4 % مقارنةً بـ 65.4 % في الربع السابق.

ويواصل صندوق الاستثمارات العامة دوره الحيوي كمحرك رئيسي للتحول الاقتصادي في المملكة ، من خلال تطوير القطاعات الإستراتيجية ،وإطلاق وإنجاز المشروعات التنموية والاقتصادية الضخمة وتنويع استثماراته تعزيزا للاستدامة ، وأسهم في توفير نحو 645 ألف فرصة عمل على المستوى المحلي ، وتحفيز دور القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار الآن مقابل الجنيه المصري بالبنوك العاملة داخل مصر
  • إنترناشيونال أس أو أس" تحثّ الشركات على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة القوى العاملة وسط موجات الحر الشديدة
  • وظائف شاغرة براتب 6 آلاف جنيه برعاية وزارة الشباب والرياضة.. الحق قدم
  • سعر الريال السعودي الآن مقابل الجنيه المصري بجميع البنوك العاملة داخل مصر.. آخر تحديث
  • وظائف خالية برواتب تتخطى الـ10 آلاف جنيه وتوفير سكن بالساحل الشمالي.. اعرف الشروط
  • وظائف إدارية خالية برواتب تصل لـ12 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • بحد أدنى 6 آلاف جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط والمميزات»
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل
  • 3.5 % معدل البطالة في المملكة