كشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن وجود بعض الشكاوى من عدد قليل من مكاتب التوثيق قد تعطل بها نظام العمل الإلكتروني لفترة وجيزة من الوقت، الأمر الذي أدى إلى حدوث تكدس أمام تلك المكاتب من المواطنين الذين أبدوا رغبتهم لاستصدار نماذج التأييد لطالبي الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

أجهزة تابلت إضافية في مكاتب التوثيق

وأضافت الهيئة الوطنية  أنها سارعت إلى التدخل الفوري وأصدرت تعليماتها بتزويد مكاتب التوثيق التي تشهد إقبالًا من المواطنين بأعداد إضافية من الموظفين المدربين وكذلك بالأجهزة الإلكترونية اللوحية «تابلت» المخصصة لاستصدار نماذج التأييد، في سبيل تسريع وتيرة استصدار نماذج التأييد والقضاء التام على الزحام بتلك المقار.

الوطنية للانتخابات توجه مكاتب التوثيق بالاستمرار في تلبية طلبات المواطنين

كما وجّهت الهيئة الوطنية للانتخابات، جميع مكاتب التوثيق المكلفة باستصدار نماذج التأييد لمرشحي رئاسة الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالاستمرار في تلبية طلبات المواطنين حتى ساعات العمل الرسمية المحددة لها.

وأضافت في بيان عاجل، أنه في حالة وجود تكدس وأعداد كبيرة من المواطنين أمام أحد المكاتب أو بعضها تستمر في العمل دونما التقيد بأوقات وساعات العمل الرسمية المحددة ولحين تلبية طلب آخر مواطن يكون قد تواجد أمامها قبل مواعيد الإغلاق المحددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات مصر الانتخابات الرئاسية الوطنیة للانتخابات مکاتب التوثیق

إقرأ أيضاً:

الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا

نواكشوط - رويترز

أظهرت النتائج الأولية الصادرة عن اللجنة الوطنية للانتخابات في موريتانيا تقدما مبكرا للرئيس محمد ولد الغزواني مع بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في وقت سابق اليوم السبت.

وقالت اللجنة الوطنية للانتخابات إنه بعد فرز حوالي 4.37 بالمئة من الأصوات في أكثر من 200 مركز اقتراع من أصل 4503 مراكز، تقدم ولد الغزواني بالحصول على 45.95 بالمئة في حين حصل منافسه الرئيسي المناهض للعبودية بيرام الداه أعبيد على 24.64 بالمئة.

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد الديمقراطي»: نتمنى من الحكومة المرتقبة تلبية رغبات المواطنين
  • "الاتحاد الديمقراطي": نتمنى من الحكومة الجديدة تلبية رغبات المواطنين وإحداث نقلة اقتصادية
  • الغزواني يفوز بولاية جديدة .. هذه أبرز رسائل انتخابات الرئاسة الموريتانية
  • الرئيس الموريتاني يتصدر انتخابات الرئاسة بفارق كبير
  • الرئيس محمد ولد شيخ الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • الغزواني يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • أحمد ياسر يكتب: كيف ينظر العالم إلى مرشحي الرئاسة الأمريكية؟
  • الكشف عن نتائج أولية للانتخابات الرئاسة الإيرانية