فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل، حيث تزداد بين الفينة والأخرى عمليات البحث بشكل كبير عن كل ما يتعلق بالتكتوكر العراقية فاطمة الخالدي وقصة الفيديو المسرب لها.

وبحسب ما نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فقد تسرب فيديو للعراقية فاطمة الخالدي عبر مواقع التواصل ظهرت من خلاله بأوضاع غير لائقة على الإطلاق وملابس غير مناسبة للمجتمع العربي، وحمل في وقتها فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي.

فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل "اضغط هنا"

وخرجت التكتوكر العراقية فاطمة الخالدي في فيديو جديد لها كشفت فيه عن ملابسات القصة الكاملة لفضيحة فاطمة الخالدي والتي انتشرت كالنار في الهشيم.

وقالت فاطمة الخالدي إنها كانت برفقة صديقتها في المنزل وهي صديقتها الصدوقة التي تعتبرها مثل اختها، وقامت بتصويرها أثناء وجودها في المنزل بملابس لا تصلح للتصوير أو كما قالت "بدون ملابس".

وأضافت أنها طلبت من صديقتها مسح الفيديو وأكدت لها الأخيرة انها قامت بحذفه وما لبث أن تم تنزيل الفيديو عبر شبكة الانترنت وانتشر وحمل اسم "فيديو فضيحة فاطمة الخالدي".

من هي فاطمة الخالدي:

فاطمة الخالدي واحدة من أشهر الوجوه الناشطة الاجتماعية وصانعة المحتوى الكوميدي المؤثرة والرائع، حيث عرفت بأعماله ونشاطاته وبثوثها المباشرة التي تقدما عبر منصة التيك توك الشهيرة.

ونالت أعمالها على اعجاب الكثير من المتابعين، حيث تمكنت من تحقيق سلسة واسعة من النجاحات والانجازات من خلال فعالياتها التي تقدمها، كونها تمتاز بشخصيتها العفوية والمرحة والكوميدية، فهي من أصول عراقية يبلغ عمرها ثلاثة وعشرون عام، وتمكنت من تحقيق سلسلة واسعة من النجاحات والانجازات الكبيرة.

كما تعتبر فاطمة الخالدي واحدة من أشهر الشخصيات في عالم السوشيال ميديا في الجمهورية العراقية.

كما انها مؤثرة وناشطة اجتماعية مشهورة ظهرت في العديد من المجالات المختلفة، وكان لها اسهامات عديدة في مختلف المجالات الفنية.

وتمتلك فاطمة الخالدي موهبة فنية جميلة مكنتها من تحقيق نجاحات وانجازات مبهرة في عالم الفن، وحظيت بأعجاب الكثيرين من الاشخاص على نطاق واسع من كافة انحاء الوطن العربي.

بدوره عبر الشارع العراقي عن غضبة الشديد بعد انتشار مقطع فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي في ظل تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بضرورة قيام السلطات الأمنية العراقية بالتدخل.

وبهذا نكون عبر المقال السابق قد أوضحنا حقيقة فيديو فضيحة فاطمة الخالدي الأصلي كامل وملابسات تصوير الفيديو.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

نبع غامض يتدفق منه الماء والنار.. ما حقيقة الفيديو؟

انتشر مقطع فيديو يظهر نبعاً في السعودية يتدفّق منه الماء والنار في الوقت نفسه، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل البعض عن حقيقة هذه الظاهرة، متسائلين إن كانت «غريبة» وتنذر بـ«نهاية العالم»، ولكن هل فعلاً هذا الفيديو حقيقي، وما تفسيره؟

ما الحقيقة؟

وما روجه مؤخرًا مواقع عدة على التواصل الاجتماعي ما هو إلا ادعاء مضلل، فالفيديو مصوّر في كردستان العراق وهو لبئر تخرج منه النيران بسبب تسرب الغاز مع الماء، بحسبما أوردت وكالة «فرانس برس».

ويظهر الفيديو تجمع حشود من الناس حول ما يبدو وكأنه عين ينبع منها الماء، وتشتعل النيران في فوهتها.

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر عيناً تتدفق منها المياه والنار في الوقت نفسه، وزعمت بعض المنشورات أنّها ظهرت في مكة المكرمة، وأرجعت ذلك إلى أسباب غيبية مرتبطة بنهاية العالم.

وحظي الفيديو بآلاف المشاهدات والمشاركات، ونشرت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تعبيراً عن دهشتهم من اشتعال النيران في البئر.

وبعد تحليل الفيديو وتقطيعه إلى مشاهد ثابتة، كشفت عمليات البحث عن نسخ أقدم منه نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية، تشير هذه النسخ إلى أن الفيديو مصوّر (أرشيف) في السليمانية بإقليم كردستان العراق.

ما سبب الاشتعال؟

وأكد تقرير أنّ مزارعًا في السليمانية، شمال العراق، تفاجأ بانبعاث روائح كريهة أثناء حفر بئر في أرضه، عند معاينة البئر من قبل لجنة من وزارة الموارد الطبيعية، تبين أنّ المياه تحتوي على مزيج من الغازات مما أدّى إلى اشتعالها عند ملامستها للهواء.

وبتعميق البحث، يمكن العثور على مقطع فيديو للظاهرة نفسها نشرته منظمة «Iraq Nature» سنة 2017، وهي منظمة عراقية غير حكومية معتمدة لدى برنامج الأمم المتحدة للبيئة وتعنى بحماية البيئة في العراق.

وأكدت منظمة «Iraq Nature» لوكالة فرانس برس أن البئر الظاهر في الفيديو المتداول هو نفسه الذي صورته سنة 2017.

وأوضحت المنظمة أن الحادثة التي ظهرت في الفيديو حصلت في منطقة جمجمال، التي تبعد نحو 45 كيلومترًا غرب مدينة السليمانية، وهي منطقة معروفة بغنى حقولها بالغاز الطبيعي، كما أكدت بأن مزارعًا محليًا، أثناء حفره بئراً لريّ محصولاته، لاحظ انبعاث رائحة نفاذة تشبه رائحة البيض الفاسد، مما يشير إلى وجود غاز كبريتيد الهيدروجين.

وتُشير المنظمة إلى أن ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة تسبب في اشتعال الغاز المنبعث من البئر، ما أدى إلى ظهور ألسنة نار.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • طلبوا رشاوى بـ 10 ملايين دولار.. علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال.. فيديو
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو
  • علي يزيد: النصر لم يعطيني كامل حقوقي .. فيديو
  • أروى تروج لأغنيتها الجديدة «مغرم» باللهجة العراقية (فيديو)
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • فضيحة جدية في سلسلة فضائح المنظومة السياسية العراقية
  • فضيحة جديدة في سلسلة فضائح المنظومة السياسية العراقية
  • نبع غامض يتدفق منه الماء والنار.. ما حقيقة الفيديو؟