حرص عدد من نجوم الوسط الفني، على حضور حفل افتتاح أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السادسة، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، المقامة بالمسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية.

وجاء في مقدمة الحضور الفنانة لقاء الخميسي، والفنان لطفي لبيب، والفنان رياض الخولي، والفنان إيهاب فهمي، الفنان محمد أبو داوود، وغيرهم.

فقرة موسيقية وتكريم خمسة من المبدعين

ومن المقرر أن يضم الحفل فقرة موسيقية، بالإضافة لتكريم خمسة من المبدعين وهم اسم الراحل الدكتور مصطفى سليم، الفنان الكبير علي المهدي، المخرجة الإيطالية فالبونا كسيبري، وسعادة محمد سعيد الظنحاني، والفنان الكبير محمد صبحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أيام القاهرة الدولي للمونودراما دار الاوبرا لقاء الخميسي رياض الخولي

إقرأ أيضاً:

الخميس المُقبل: افتتاح “المعرض الدولي لمؤسسات التعليم العالي”؛ فلا تفوتوا زيارته

مسقط – أثير

تفتتح يوم الخميس 18 يوليو 2024م فعاليات المعرض الدولي لمؤسسات التعليم العالي 2024 EDUTEX OMAN بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وذلك تحت رعاية معالي الأستاذة الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

ويُمثل المعرض فرصة حقيقية للطلبة والطالبات الخريجين الذين يتطلعون للالتحاق بالجامعات والكليات والأكاديميات ومراكز التدريب العريقة التي تناسبهم، وكذلك الموظفين الراغبين بتكملة دراساتهم الجامعية وتنمية مهاراتهم المهني بزيارة المعرض.

وتستمر فعاليات المعرض لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من يوم الخميس 18 يوليو 2024م وحتى يوم السبت 20 يوليو 2024م، من يبدأ توقيت زيارة المعرض يومي الخميس والجمعة من الساعة 3:00 – 10 مساءً، عدا يوم الجمعة من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، وذلك بتنظيم شركة الأفق الدولية لتنظيم المعارض وبرعاية ومشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

ويقام المعرض بالتزامن مع إعلان نتائج دبلوم التعليم العام ومرحلة تعديل الرغبات في نظام مركز القبول الموحد، حيث يهدف إلى توعية وتعريف الطلبة والطالبات الخريجين بمؤسسات التعليم العالي المشاركة والتخصصات التي تحتضنها، وطرح كافة الاستفسارات المتعلقة بالالتحاق في هذه المؤسسات، وبالتالي تسهيل الحصول على المعلومة بشكل مباشر وبكل يسر، كذلك الموظف المتطلع لتطوير مهاراته وتحسين مستواه الوظيفي من خلال الحصول على مستوي تعليمي أعلى في كل من القطاعين العام والخاص، حيث يتيح المعرض للطلبة والطالبات الخريجين للتواصل المباشر مع ممثلي حوالي 70 مؤسسة تعليمية حكومية وخاصة وأكاديميات ومراكز تعليم تمثل كبري المؤسسات التعليمة من داخل سلطنة عمان ودول الخليج والدول العربية والأجنبية تحت سقف واحد.

وأوضح إياد بدير مدير عام شركة الأفق الدولية لتنظيم المعارض بأن المعرض يقام في دورته الثالثة بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض خلال السنوات السابقة بمشاركة ورعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وهذه السنة يشارك بالمعرض كبرى الجامعات والكليات العاملة بسلطنة عمان، كذلك مشاركة كبيرة من مختلف المؤسسات التعليمية من كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والهند، والمملكة الأردنية الهاشمية، وماليزيا، وقبرص.

وستشارك وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي والابتكار بكل من مركز القبول الموحد، والمديرية العامة للبعثات والتدريب المهني، وسيتواجد ممثلين من هذه الدوائر للرد على استفسارات الطلبة وأولياء أمورهم.

مقالات مشابهة

  • قنيدي: الكبير يريد الذهاب بليبيا نحو تنفيذ شروط صندوق النقد الدولي
  • افتتاح السيرك القومي بمدينة جمصة
  • افتتاح صالة طيران الإمارات بمطار الملك عبد العزيز الدولي
  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي يشهد افتتاح صالة طيران الإمارات
  • غدا.. أمسية موسيقية عالمية على مسرح مكتبة مصر الجديدة
  • بعد رسالته للراحلة سعاد نصر.. محمد صبحي يتصدر تريند "جوجل"
  • «عدينا بصعوبات كتير».. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20 (صور)
  • الخميس المُقبل: افتتاح “المعرض الدولي لمؤسسات التعليم العالي”؛ فلا تفوتوا زيارته
  • بهذه الطريقة.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها الـ 20
  • بصورة وتعليق.. لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها من اللاعب محمد عبد المنصف