مودية (عدن الغد) احمد السقاف

التقى مدير عام مديرية مودية الشيخ سمير محمد الحييد بمكتبه بمدير مكتب الامن السياسي بالمديرية سالم سعيد علي القسمة وناقش معه استراتيجية عمل المكتب في المديرية والجهود الذي يبذلها المكتب من النواحي الامنية والسياسبة التب تصب في مصلحة المديرية من الناحية الامنية وقرأت الواقع الذي تمر المديرية من الناحية الامنية من استقرار وهدؤ وسكينة مما كانت تعانيه المديرية من مشاكل وتوتر سياسي وامني منذ اكثر من عقد من الزمن.

   كما اوضح المدير القسمة عن خطة المكتب في التعاون والعمل بمختلف الاصعدة التي من شئنها تقوية الصلة العملية بين مختلف مكاتب العموم بالمديرية ومكتب الامن السياسي بالمديرية.

    ودعا القسمة التفاعل التواصل بكلا من مكتبي الاعلام والاوقاف بالمديرية للعمل قناة تواصل دائما بين المكتب والمواطنيين من خلا الوعض والارشاد والنشر اعلاميا لرفع مستوى ثقافة المواطن ايجابيا نحو الشراكة الامنية والسياسية ليكون المواطن هو رجل الامن والسياسة والسلامة قبل كل الجهات المختصة كاداة فاعلة في صناعة بيئة امنية مستقرة يكون المواطن هو العامل الفعال بطريقة غير مباشرة  لاستتباب الامن عامة بالمديرية .
  كما شكر المدير العام للمديرية الشيخ سمير محمد الحييد كل الحهود الاي يبذلها مكتب الامن السياسي ومنتسبيه بالمديرية وتفاعلهم مع كل القضايا عامة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الامن السیاسی

إقرأ أيضاً:

ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام مالك شركة بإنشاء وإدارة مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة واستغلاله في تصوير وإنتاج مقاطع فيديو بدون تصريح مستخدما معدات تصوير وأجهزة محمل عليها مصنفات سمعية وبصرية بدون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر المكتب المشار إليه وأمكن ضبط المدير المسئول وتم ضبط استوديو تصوير، وأقر بأنه المدير المسئول عن ارتكاب المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب المكتب بقصد تحقيق أرباح مادية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبقصد الاتجار.. القبض على المتهم بحيازة «ترسانة أسلحة» بالقليوبية

قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات

مقالات مشابهة

  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمى للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى UNDP
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط مكتب انتاج فنى غير مرخص فى القاهرة
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة