كشف الإعلامي أحمد موسى، تحركات الهيئة الوطنية للانتخابات لحل أزمة التكدس أمام مكاتب الشهر العقاري لاستصدار التوكيلات للمرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة.

كريم: تدريب بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات لتسهيل تصويت ذوي الإعاقة عاجل.. بيان هام من الهيئة الوطنية للانتخابات: التطاول غير مقبول

وقال خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الهيئة الوطنية للانتخابات تعاملت مع بعض الشكاوى التي وصلت لها عن التكدس أمام مكاتب الشهر العقاري المحددة لاستصدار التوكيلات للمرشحين للانتخابات الرئاسية.

تدخل الهيئة الوطنية للانتخابات

وأوضح أن الهيئة الوطنية للانتخابات تقطع الطريق أمام كل المشككين في نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحًا أن الهيئة قامت بتزويد مكاتب الشهر العقاري التي تعاني من التكدس بأعداد إضافية من الموظفين.

وأضاف أن الهيئة الوطنية للانتخابات، وجهت بزيادة ساعات العمل في مكاتب التوثيق، وقامت بتزويد المكاتب كذلك بالأجهزة المطلوبة لاستصدار التوكيلات للمرشحين للانتخابات الرئاسية.

وشدد على أن بيان الهيئة الوطنية للانتخابات يرد على كل المشككين، ويمنح الحق للجميع ويقف على مسافة واحدة من الجميع ويسهل على المواطنين اختيار المرشح.

ولفت إلى أن ما يحدث ليس بغريب على الهيئة الوطنية للانتخابات، وأن هذا ما يحدث خلال العملية الانتخابية، فعندما يكون هناك تكدسًا، خرج القاضي في اللجنة الانتخابية ويؤكد على أن كل من تواجد قبل موعد إغلاق اللجنة سيدلي بصوته حتى لو ظلت اللجنة تعمل حتى وقت متأخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية أحمد موسى صدى البلد اللجنة الانتخابية الانتخابات الرئاسية المقبلة الإعلامي أحمد موسى الشهر العقاري العملية الانتخابية مكاتب الشهر العقاري الهیئة الوطنیة للانتخابات مکاتب الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)

كشف اللواء أركان حرب محمد نادر عبد الوهاب، رئيس أركان حرب الدفاع الجوي الأسبق، إنه يتم اليوم الاحتفال بعيد الدفاع الجوي الذي يوافق 30 يونيو.

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو) أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة

وتابع "عبد الوهاب" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن حرب الاستنزاف بدأت في مارس 1969 لتدمير الدفاعات الإسرائيلية ومنعها من التوغل للأمام.

تفاصيل الاحتفال

وأشار إلى أن الجبهة أصبحت فارغة من الصواريخ 1970 وحينها تجرأ العدو على مهاجمة العمق المصري والأهداف المدنية  ومنها مدرسة بحر البقر، مضيفا أن عبد الناصر توجه للاتحاد السوفيتي وطلب تزويد مصر بصواريخ الطائرات التي تحلق على ارتفاعات منخفضة.

وأضاف أنه تم تحديد أبريل 1970 لتنفيذ خطة التصدي للطائرات الإسرائيلية ودخول الصواريخ على جبهة القتال، وقوات الدفاع الجوي جهزت خطتها في ليل 28 يونيو 1970 وكانت الكتائب جاهزة في مواقعها الميدانية يوم 29 يونيو وتم تنفيذ الخطة بسرية ودقة تامة.

وأشار إلى أن العدو رصد تجمع صواريخ في قناة السويس وقام بمهاجمتها ولكن تصدت له الدفاعات المصرية وأسقطت عدد من طائرات العدو وتم أسر 7 من طياريها الأكفاء الذين تدربوا في أمريكا.

مقالات مشابهة

  • متى يكون التوكيل ساريا رغم وفاة أحد طرفيه؟.. مصدر بالشهر العقاري يجيب
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • موريتانيا: نسبة فرز الأصوات تجاوزت 82% وإعلان النتائج الأولية خلال ساعات
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية مبكرًا في موريتانيا
  • النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • أحمد موسى يذيع تسجيلا صوتيا لإرهابي إخواني يستغل أزمة الكهرباء للتحريض على الفوضى
  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد