شهدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ندوة بعنوان "رحلتي مع الإبداع" ضمن سلسلة الندوات المقامة على هامش معرض دمنهور السادس للكتاب، وضمن فاعليات اليوم السادس للمعرض.

والتى حاضرت فيها الكاتبة الصحفية نشوى الحوفى، عضو المجلس القومي للمرأة، وبحضور المهندسة ذكية رشاد، مقررة المجلس القومي للمرأة، وخلال كلمتها رحبت نائب محافظ البحيرة، بالحضور وأعربت عن سعادتها بتواجدها وسط الشباب الطبقة العريضه للهرم السكانى، مؤكدة على ضرورة استفادة الشباب من الكاتبه الصحفيه باعتبارها قدوة يحتذى بها فى تحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

وتناولت الندوة التعريف بحجم التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تعرضت لها مصر، والتأكيد على ضرورة استقراء التاريخ وتحليل الأحداث لتعزيز روح الهوية والانتماء واستنهاض همم الشباب وكذلك الحديث عن الأحداث العالمية الجارية ودور الدولة فى تنمية البنية التحتية التى هى أساس الإستثمار.

وأعربت الكاتبة الصحفية نشوى الحوفى، عضو المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها بتواجدها بمدينة دمنهور مشيرة إلى دور الشباب فى بناء المجتمع وأكدت ان تحقيق الأحلام يحتاج إلى إرادة وعزيمة قوية.

كما اكدت على ضرورة الإلتفاف خلف القيادة السياسية الواعية ووجهت بتنظيم مثل تلك اللقاءات والندوات الثقافية بشكل دورى لتحقيق أهداف الإنتماء والولاء للوطن لدى النشء والشباب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معرض الكتاب البحيرة ندوة دمنهور مكتبة دمنهور

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد

تقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التهاني إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإلى الشعب المصري وإلى أبطال القوات المسلحة البواسل، بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وأكد المجلس  على أن هذا النصر سوف يظل شاهدا على قوة و صمود الشعب المصري وشجاعته وكفاءة وبسالة قواته المسلحة، حيث حفر الجيش المصري نصره الخالد بحروف من نور يوم 6 أكتوبر 1973، والتي تعد واحدة من أهم حروب هذا العصر وفيها تحررت أرض مصر الغالية. 

كما تقدم المجلس بخالص التحية والتقدير الى كل زوجة وابنة وأم ضحت بالغالى والنفيس فصار شهيداً في سبيل نصر الوطن، و كي تنعم مصر وأبناءها في كل محافظاتها وربوعها بالأمن والسلام.


 

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يُشيد بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج أكاديمية الشرطة
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • «القومي للمرأة» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • القومي للإعاقة يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور بعدد من الفاعليات
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية” لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • مركز الحوار ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر» بمكتبة مصر العامة
  • "القومي لذوي الإعاقة" يشارك في الدورة السابعة لمعرض الكتاب بدمنهور