شهدت مكاتب الشهر العقاري بالشرقية، توافد المئات من قيادات وأمناء وهيئات مكاتب وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة؛ لتحرير توكيلات لتأييد الرئيس عبد السيسي لقيادة مصر لفترة رئاسية جديدة.

انتفاضة غير مسبوقة من أعضاء الحزب

وأكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية أن جميع المراكز والمدن تشهد انتفاضة غير مسبوقة من أعضاء الحزب يداً بيد لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تصدر كبار السن والشباب والمرأة الشرقاوية المشهد

وأشار إلى أن تصدر كبار السن والشباب والمرأة الشرقاوية وذوي الهم يبرز مشهد الحب للرئيس والذين رددوا الأغاني الوطنية التي أشعلت حماس المحيطين بهم رافعين أعلام مصر وصور الرئيس مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية واستمرار التنمية الشاملة والحفاظ على مكتسبات الدولة.

وأضاف أن السنوات الماضية شهدت إنجازات كبيرة لم تشهدها مصر من قبل منها العاصمة الإدارية الجديدة وحياة كريمة والمطارات والمدن الجديدة والتأمين الصحي الشامل وشبكة الطرق العنكبوتية التي غطت جميع طرق الجمهورية.

وأشار إلى أنه يجب الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي لمواجهة قوى الشر والشائعات المغرضة وحروب الجيل الرابع والخامس والتي تتخذ من الفضاء الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أدوات لتخريب العقول، ولإرسال رسالة للعالم كله أن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي الذي حقق الأمن والأمان لمصر وأعطى المرأة المصرية حقوقًا لم تحصل عليها منذ سنوات طويلة للتأكيد أنه الأفضل والأحق بقيادة سفينة الوطن للوصول لبر الأمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية توكيلات تأييد الشهر العقارى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لا بد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وتابع "والحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشاكل الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة إن سيادتك لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية
  • بيلوسي تحذر من دعوات استبدال بايدن بمرشح ديمقراطي آخر
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ