الراي:
2024-10-21@04:38:03 GMT

16 لاعباً لـ «أزرق الصالات»

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أعلن اتحاد كرة القدم قائمة منتخب الكويت لكرة قدم الصالات المشارك في تصفيات كأس آسيا ضمن المجموعة السادسة التي تستضيفها البحرين من 7 إلى 11 أكتوبر.
وضمت القائمة 16 لاعباً هم: عبدالعزيز البسام وناصر العلبان وعبدالرحمن الطويل وعبداللطيف العباسي وصالح الفاضل وسليمان العمران وسلمان البعيجان وعمر المنصور وعبدالله العنزي وبدر المنصور وعبدالعزيز بوراشد وعلي الابراهيم ومحمد العجمي وفهد الخواري ومحمد الهزيم ومحمد ماجكي.


وتضم المجموعة السادسة الى جانب الكويت والبحرين كلاً من تيمور الشرقية وبروناي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

صدمة لـ1785 لاعبا في فانتازي الدوري الإنجليزي.. ماذا حدث؟

تلقى 1785 لاعبا في فانتازي الدوري الإنجليزي، صدمة خلال اليوم الأول من الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال مباراة توتنهام وويست هام، التي أقيمت في تمام الساعة 2.30 بتوقيت القاهرة، فماذا فعل لاعبو الفانتازي؟

بداية مباراة ويست هام وتوتنهام كانت حماسية، وسجل الجناح الغاني محمد قدوس، لاعب فريق «الهامرز» الهدف الأول في مرمى فيكاريو حارس توتنهام بالدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، ما جعل 1785 لاعبا، يسرعون لشرائه للجولة المقبلة بعد تألقه من أجل الجولات المقبلة، وفقا للموقع الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

لكن «قدوس» صدم لاعيبيه، وتعرض للطرد المباشر في الدقيقة 86، ليغيب عن الـ3 مباريات المقبلة أمام مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست وإيفرتون، وبالتالي يخسر هؤلاء اللاعبين جهود قدوس في الجولة المقبلة حيث من الصعب تبديله حاليا حتى لا يخسر اللاعبين 4 نقاط. 

يذكر أن المباراة انتهت بفوز توتنهام بنتيجة 4-1، إذ تعادل ديان كولوسيفسكي بهدف التعادل في الدقيقة 36، قبل أن يضيف المالي يفيس بيسوما الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 52، بعد تمريرة من الإيطالي ديستيني أودوجي، ولم يمر كثيرًا حتى سجل الكوري سون هيونج مين الهدف الثالث، إذ اصطدمت الكرة بقدم الحارس «أريولا» ودخلت المرمى، قبل أن يحزر الكوري الهدث الثاني له والرابع لفريقه بمجهود فردي عند الدقيقة 60.

وارتفع رصيد توتنهام إلى 13 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد وست هام عند 8 نقاط في المركز الـ14.

ما هي لعبة الفانتازي؟

يكون كل لاعب فريق من 15 لاعبًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجب ألا يزيد سعر جميع اللاعبين عن 100 مليون جنيه إسترليني للفريق، ويجري تحديد أسعار اللاعيبن بحسب مستواهم.

مقالات مشابهة

  • لاعبا الاتحاد يخضعان للفحوصات الطبية
  • مصرف المنصور للاستثمار يحقق ربحا 89 مليار دينار 
  • صدمة لـ1785 لاعبا في فانتازي الدوري الإنجليزي.. ماذا حدث؟
  • منتخب الصالات في التصنيف 96 عالميًا
  • ثماني مواجهات في الجولة الثانية لدوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • 99 مشاركاً في «باورميت الإمارات للقوة البدنية»
  • 29 لاعباً في قائمة الأهلي.. وجاهزية الشناوي وداري لـ «السوبر»
  • 455 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولات الجودو بخورفكان
  • "أزرق".. مبادرة للحفاظ على البيئة البحرية ومحاربة الصيد الجائر بالشرقية
  • «صغار الجودو» يستعرضون في خورفكان بشعار «الكل فائز»