وضع أوساسونا حدًا لسلسلة نتائجه المهتزة في الدوري الإسباني، بعدما تغلب 2-0 على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة، التي شهدت أيضًا تعادل ألميريا مع ضيفه غرناطة 3-3.

وارتفع رصيد أوساسونا، الذي حصد نقطة وحيدة من لقاءاته الأربعة الماضية في البطولة، إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ألافيس، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط، ليبقى في المركز السادس عشر.

وافتتح خوزيه أرناييز التسجيل لأوساسونا في الدقيقة 36، قبل أن تتضاعف معاناة ألافيس، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه أنطونيو بلانكو في الدقيقة 49.

واستغل أوساسونا النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف الكرواتي آنتي بوديمير الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 90.

منتخب مصر للصم يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2023 بالفوز على ألمانيا

ويعد هذا هو الانتصار الأول لأوساسونا في المسابقة منذ 27 أغسطس الماضي، عندما تغلب 2-1 على مضيفه بلنسية في المرحلة الثالثة للبطولة.

من جانبه، فرط فريق ألميريا في تحقيق فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 مع ضيفه غرناطة، في وقت سابق اليوم.

وعجز ألميريا عن الحفاظ على تقدمه بنتيجة 3-0 في الشوط الأول، ليظل هو الفريق الوحيد في المسابقة الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول حتى الآن في الموسم الحالي.

وبقي ألميريا في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين خلف غرناطة، صاحب المركز التاسع عشر (قبل الاخير).

وانتهى الشوط الأول بتقدم ألميريا بثلاثية، حيث أحرز الأهداف الثلاثة الكولومبي لويس دياز في الدقائق 41 و44 والأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

واستغل غرناطة تهاون لاعبي ألميريا في الشوط الثاني، ليتمكن الفريق الضيف من إدراك التعادل، بعدما أحرز بريان زاراغوزا الهدف الأول في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، معوضًا ركلة الجزاء التي أهدرها زميله أنتونيو بويرتاس في الدقيقة 57.

وتكفل ريكاردو سانشيز وميرتو أوزوني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لمصلحة غرناطة في الدقيقتين 70 و86 على الترتيب، ليحصل كل فريق على نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

 

يواصل الفريق الأول الأول القدم بنادي برشلونة استعداداته، لخوض مباراة قوية أمام نظيره خيتافي، في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره خيتافي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري؛ وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ثمانية أيام راحة للاعبي المصري والفريق يستأنف تدريباته في الأول من أكتوبر المقبل الانتصار السادس تواليًا.. إيندهوفن يتجاوز عقبة فورتانا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 25-9-2024 والقنوات الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الدوري الإنكليزي: جونز يُنقذ سيتي أمام أرسنال المنقوص بهدف متأخر
  • أهداف مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني
  • كتيبة فليك لا ترحم.. برشلونة يُهين فياريال بخماسية في الدوري الإسباني
  • أتلتيك بلباو يواصل صحوته في الدوري الإسباني بثلاثية أمام سيلتا فيجو
  • فياريال ضد برشلونة.. فليك يعلن تشكيل البلوجرانا في الدوري الإسباني