قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الأرقام هي الأهم في دعم الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن مؤتمر حكاية وطن هو مؤتمر حكاية استعادة وبناء وطن وأن ما تم عملة واضحا بالارقام

الأرقام تقول "كنا فأصبحنا"

وأضاف الدكتور عصام خليل، خلال مداخلة هاتفية لقناة "اكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن هذه الأرقام تقول "كنا فاصبحنا"، وهو ما لم يأتي من فراغ في ظل ظروف صعبة، مؤكدًا أنه في كل قطاع كأن هناك تغيير حقيقي، وكما قال فخامة الرئيس كيف نكون دولة كبيرة وأكثر من 95% من مساحة مصر الصحراء.

أهل الشر

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى أن اكثر ما يهاجم به اهل الشر القيادة السياسية ويستهدفونها هي اي هي الامور التي فيها انجاز واضح ومفيد لمستقبل مصر كله.

مساحة مصر

وتابع، أننا كنا 80 مليون ولم يكن لدينا مساحة نعيش عليها سوى 7% فقط من مساحة مصر، ثم اصبحنا 105 مليون مواطن وعلى نفس الرقعة، في حين ضاعفنا مساحة الرقعة الزراعية في هذا الزمن البسيط وهو ما يهاجمة أهل الشر الان.

وتابع أنه في ظل الظروف الصعبه التي تعيشها مصر لا زال أهل الشر يعيشون بيننا ويحاولون التشكيك في كل انجاز تقوم به الدولة.

فقه الأولويات

واشار إلى أن ما يهاجم به القيادة السياسية هو كلمة "فقة الأولويات"، الا أن ما جاء في مؤتمر حكاية وطن يؤكد أن ما تم على ارض مصر هو الاولويات الفعلية وأنه بالمقارنات حتى يكون لدينا وطن فعلي كان لا بد أن تتم الانجازات، ولو تاثرنا بمسالة التضخم أو الأزمات الدولية التي تعرض لها العالم لكأن الوضع اصعب.

مصطفى الفقي: "حكاية وطن" كشف حساب للرئيس.. وهذه رسالتي إلى السيسي "حكاية وطن".. 6 مصانع مصرية لدعم السكك الحديدية ماليزيا وسنغافورة

ونوة بأن ماليزيا التي يتصدق بها اهل الشر كمثال أخذت 40 سنة حتى تصل إلى عملية التنمية التي استطاعت مصر أن تصل اليها في خلال اقل من سبع سنوات فقط، علاوة أن الشعب الماليزي أصر على بقاء مهاتير محمد لاستكمال مخطط التنمية، ونفس الحال في سنغافورة التي أخذت 20 سنة لتحقيق بعض التقدم في حين أن مصر لم تاخذ سوى اقل من تسع سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور عصام خليل حزب المصريين الأحرار عبد الفتاح السيسي أهل الشر مساحة مصر فقه الأولويات مؤتمر حکایة حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

محمود حافظ عن شخصية أباظة: عجبتني التركيبة وحبيت الشر اللذيذ

تصدر الفنان محمود حافظ التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشف تفاصيل مشاركته في مسلسل عمر أفندي.

وأكد محمود حافظ قائلًا: اشتغلت مع المخرج عبد الرحمن أبو غزالة قبل كده لما كان مساعد إخراج وهو من زمان كان عاوز يخرج عمل يكون فتحة خير عليه بجد، ولما كلمني في شخصية أباظة عجبتني التركيبة من اللي قالهولي فهو نوعية من الأدوار اللي تركيبتها حلوة، الشر اللذيذ مش اللي الناس تتضايق منه زي الأستاذ توفيق الدقن وأستاذ عادل أدهم، ومتوقعتش النجاح الكبير دا للمسلسل.

وأضاف الفنان محمود حافظ، أنه لم يتخوف من المشاركة في دوره بمسلسل «عمر أفندي»، الذي يعرض حالياَ، موضحًا أن السيناريو أعجبه للغاية

أحمد حاتم نجم محترم وناجح 

وأضاف الفنان محمود حافظ، خلال تصريحات تليفزيونية :«المخرج عبدالرحمن أبوغزالة، كلمني في الدور وعجبني تركيبته وهو مخرج شاطر وناجح، وشخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني».

مصور أحبطني فى بداية حياتي 

وأشار الفنان محمود حافظ، إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته لذلك كان بعيدا عن اللقاءات التلفزيونية في بداية حياته، موضحًا أن البعض ينتقده بسبب صوته العالي في أعماله.

 

واختتم الفنان محمود حافظ حديثه قائلًا: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين فيها حاجات كويسة وحاجات وحشة زي ما حصل مع النجم محمد فؤاد ناس كتير جات عليه في بداية المشكلة وبعدها ناس أتعاطفت معاه علشان شافت الحقيقة من الطرفين».

 

قصة مسلسل عمر أفندي

مسلسل "عمر أفندي" مكون من 10 حلقات فقط، وتأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، وذلك حول شخصية "عمر" التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية، يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي، ويقع في حب رانيا يوسف، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

أسرة مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم كل من: آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الخطة المشتركة للسلام التي سيطرحها أولمرت والقدوة
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى دولة قطر في مهمة رسمية 
  • في زيارة رسمية.. رئيس الوزراء يتوجه إلى دولة قطر
  • وزير الخارجية يشيد بالرعاية والاهتمام التي يحظى بها المصريين العاملين بالإمارات
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد ختام مؤتمر «Student Leadership» في وادي النطرون
  • الأمم المتحدة تعتمد قراراً بشأن مؤتمر المياه 2026 الذي تستضيفه الإمارات بالشراكة مع السنغال
  • حرب السودان …المرض المناعي في امبراطورية الشر !
  • رئيس الوفد القطري في مؤتمر الطيران: زيارة الرئيس السيسي لجناح قطر أكبر إضافة لنا
  • حرب السودان.. المرض المناعي في امبراطورية الشر!
  • محمود حافظ عن شخصية أباظة: عجبتني التركيبة وحبيت الشر اللذيذ