أثار النجم العالمي "ذا ويكند" جدلًا كبيرًا وتساؤلات كبيرة بين الجمهور العربي وخاصة السعودي حول مشاركته في مهرجان ميدل بيست الغنائي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ ايضاًذا ويكند ينهار بالبكاء أمام جمهوره.. فيديوذا ويكند يلمّح لـ مشاركته في مهرجان ميدل بيست بالسعودية
 

نشر المغني العالمي صورة شخصية له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" باللونين الابيض والاسود، وظهر نجم الراب في الصورة وهو يحمل في يده كوب من القهوة بينما كان في الحديث في اجتماع عمل بحسب ما تظهره الصورة.


 

والأمر الذي أثار التساؤلات كان ارتدائه  بلوزة تحمل شعار مهرجان ميدل بيست في الرياض، وهو ما اعتبره الكثير من الجمهور أنه تلميح واضح شبه إعلان عن تواجده في المهرجان.

ومما زاد من الترجيحات هو انطلاق حملة في وقت سابق تطالب بوجود نجم الراب ضمن الأسماء المرشحة للمشاركة في المهرجان، والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها لدى الجمهور السعودي.

اقرأ ايضاًجينا أورتينا تشارك "ذا ويكند" في بطولته الأولى في فيلم سينمائي.. إليك التفاصيل

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ذا ويكند أخبار المشاهير ذا ویکند

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركته بمهرجان الفيلم العربي «بفاميك».. تعرف على أبطال «أنف وثلاث عيون»

رشح فيلم «أنف وثلاث عيون» لـ المخرج أمير رمسيس، للمنافسة على جائزة الجمهور بـ الدورة الـ35 لمهرجان الفيلم العربي بفاميك.

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الـ 35 لـ مهرجان الفيلم العربي خلال الفترة من من 3 إلى 13 أكتوبر المقبل بشمال شرق فرنسا.

ويعد «أنف وثلاث عيون» الفيلم المصري الوحيد المرشح للمنافسة على جائزة «الجمهور» بمهرجان الفيلم العربي بفاميك، مع 3 أفلام أخرى وهي Barbès، little Algéri للمخرج الجزائري حسن جرار، وLes fantômes للمخرج الفرنسي جوناثان ميليت، وأخيرا فيلم Ma part de gaulois للفرنسي ماليك شيباني.

مواعيد عرض «فيلم أنف وثلاث عيون» خلال فعاليات مهرجان الفيلم العربي بفاميك

ويقام لـ فيلم أنف وثلاث عيون عرضين، الأول يوم 4 أكتوبر بسينما فيكتور هوجو، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت فرنسا، وأتي العرض الثاني يوم 12 أكتوبر بسينما SERÉMANGE-ERZANGE الكبيرة، وذلك في تمام الساعة 3 بتوقيت فرنسا.

ومن جانبه أعرب المخرج أمير رمسيس عن سعادته بمشاركة فيلمه الأخير ضمن فعاليات مهرجان فاميك للفيلم العربي، قائلا: «سعيد بمشاركتي الأولى في هذا المهرجان العريق، وعرض فيلم أنف وثلاث عيون على الجمهور الفرنسي».

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

«أنف وثلاث عيون» من بطولة: ظافر العابدين، وصبا مبارك، وسلمى أبوضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، سيناريو وحوار وائل حمدي، إخراج أمير رمسيس.

وعرض فيلم «أنف وثلاث عيون» لأول مرة، ضمن برنامج روائع عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ويقدم ظافر العابدين في فيلم «أنف وثلاث عيون» شخصية الدكتور هاشم، جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة «روبا»، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاما.

اقرأ أيضاًأيمن منصور عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا

حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بعد مشاركته بمهرجان الفيلم العربي «بفاميك».. تعرف على أبطال «أنف وثلاث عيون»
  • بهذه الطريقة راغب علامة يعبر عن حزنه على لبنان
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك كبير.. بهذه الطريقة عزيز الشافعي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة
  • «الراجعة فاجعة».. كزبرة يشوق الجمهور لـ الحريفة 2 بهذه الطريقة (صور)