عدن (عدن الغد) خاص :

راس وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بديوان وزارة الأشغال بالعاصمة عدن اجتماع لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور ..

وخلال الاجتماع الذي ضم رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس المهندس معين الماس ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس سامي باهركز وأعضاء مجلس الإدارة أكد الوزير الاشغال ان الصندوق اليوم يخطوا اولى خطواته بالالية الجديدة التي تمثل نقطة انطلاق تأسس لعمل مؤسسي يخدم الوطن بالدرجة الرئيسة .

.

وأشار الوزير الحريزي إلى أنه ستكون هناك اجتماعات دورية للمجلس لوضع الرؤ والخطط العريضه لعمل الصندوق مستقبلا ..

وقال الوزير الحريزي أن ما واجهتنا من اشكاليات مالية سيتم حلها من خلال وضع الإشكاليات والحلول لدولة رئيس الوزراء ووزير المالية للخروج بالحلول الناجعه التي من شأنها ضمان استمرار عمل الصندوق وإزاحة العراقيل التي قد تنشىء ..

وتطرق الوزير الحريزي إلى ما يتم الإعداد له من قبل لجنة مشتركة بين الصندوق والمؤسسة وذلك لخلق عمل مشترك يضمن تفعيل كافة المؤسسات التابعة للوزارة ..

واختتم الوزير الحريزي بالتأكيد على أن المرحلة القادمة هي مرحلة عمل تستدعي تظافر كافة الجهود ليلمس الجميع النجاحات مشاريع بارزه للعيان ..

بدوره القى رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس المهندس معين الماس كلمة أكد فيها أن المرحلة القادمة ستشهد نشاط كبيرا في كافة فروع الوزارة من خلال إشراك كافة القطاعات في العمل والتنمية ..

ودعا الماس الجميع في الوزارة و الصندوق والمؤسسة إلى العمل بروح الفريق الواحد .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الوزیر الحریزی

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة

يمانيون/ الحديدة

دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي، اليوم، توزيع كراسي متحركة لعدد 250 من ذوي الاحتياجات الخاصة، بتمويل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.
وخلال التدشين بمقر فرع الصندوق بالمحافظة، استمع الوكيل حليصي من مدير الفرع وليد الشوافي لشرح حول الجهود التي تبذل لرعاية المعاقين والصعوبات والتحديات في ظل ما تمر به البلاد من تداعيات جراء العدوان والحصار.
كما اطلع وكيل المحافظة على وضع المعاقين واحتياجات فرع الصندوق لتعزيز دوره في مواكبة متطلبات واحتياجات أكثر من ألفي معاق من أبناء الحديدة، واستمع إلى هموم ومعاناة عدد من هؤلاء المعاقين وتطلعاتهم.
وأشاد بدور قيادة الصندوق ومدى الجهود التي تبذلها لتوفير الاحتياجات حسب المتاح من الامكانات، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة حريصة على تنسيق الجهود بما يكفل دعم احتياجات ورعاية المعاقين وتذليل نشاط الصندوق.
ودعا الوكيل حليصي، الجهات المعنية وفاعلي الخير إلى المبادرة لدعم هذه الشريحة التي تحتاج إلى الرعاية والاهتمام لتخفيف معاناة المعاقين وتسهيل حركتهم وتنقلهم، وتحسين حالتهم الصحية.
فيما أشار مدير فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين الشوافي، إلى أهمية تلبية احتياجات ذوي الإعاقة في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار والتي أثرت على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهذه الشريحة التي تستدعي الدعم وتعاون الجميع #الحديدة#ذوي الاحتياجات الخاصة#صندوق رعاية وتأهيل المعاقين#كراسي متحركة

مقالات مشابهة

  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • حمية بحث مع رئيس لجنة المال صيانة وتأهيل الطرقات في المتن
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها
  • تحفيز المستثمرين وتسريع المشاريع.. خبرات محلية وعالمية بمجلس صندوق البنية التحتية الوطني
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في مديرية أرحب بصنعاء
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة