قالت الفنانة هنادي مهنا إنها حصلت على إجازة من السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وهو أمر مريح بالنسبة لها. 

 

وأشارت هنادي مهنا في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، إلى أنها شخصية بسيطة وتفضل البقاء بعيدا عن السوشيال ميديام موضحة:" دي حاجة مريحة جدا". 

 

 

وأوضحت هنادي مهنا أنها سعيدة باختيارها سفيرة لجوائز مصر للأزياء، مشيرة إلى أنها مهتمة بهذا المجال، وتفضل دائما الملابس السيمبل والبسيطة في اختياراتها.

 

 

وكشفت هنادي مهنا عن مشاركتها خلال الفترة المقبلة في الفيلم الاجتماعي الكوميدي "أنا وابن خالتي"، برفقة سيد رجب وبيومي فؤاد، مشيرة إلى أنها قدمت عدد من الأعمال الكوميدية مؤخرا لكنها لا تمانع في المشاركة بأدوار مختلفة. 

 

هنادي مهنا التي ولدت عام 1997، تزوجت من الفنان أحمد خالد صالح، وتتمتع بموهبة غنائية إلى جانب التمثيل، وتعبر عنها بأعمال قليلة من وقت لآخر. 

 

نقل مسلسلي خيانة عهد وخيط حرير هنادي مهنا من فنانة صاعدة إلى موهبة قوية يستطيع المخرجين الاعتماد عليها في تقديم آداء قوي،  لتستمر في تحقيق نجاحات متتالية من أعمال مثل إلا أنا والفتوة ومكتوب عليا.

 

تتميز هنادي مهنا بأسلوبها الراقي في اختيار ملابسها، خاصة بعدما فقدت الكثير من وزنها مؤخرا، وظهرت بشكل مختلف منذ مسلسل مكتوب عليا وفي كشف مستعجل رمضان الماضي.

 

واختيرت هنادي مهنا مؤخرا سفيرة لعدد من الماركات العالمية، وتقوم بجولات في دول أوروبية للترويخ لهذه المنتجات، على نهج العديد من نجمات الوطن العربي مؤخرا. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنادي مهنا الفنانة هنادي مهنا السوشيال ميديا بيومي فؤاد احمد خالد صالح هنادی مهنا

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. محمد مهنا: 4 أمور أعظم من الذنب.. والمجاهر فاجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد مهنا، الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، إن هناك 4 أمور أعظم من الذنب، وتؤدى بصاحبها إلى التهلكة، إن لم يرجع عنها.

وقال الأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، خلال حلقة برنامج "الطريق إلى الله"، على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "الاربعة أمور أولهم الاصرار على الذنب، ولذلك قالوا الصغائر أو الاصرار على الصغيرة كبيرة وقالوا الصغائر بريد الكبائر، لأنها تؤدي إليها، ولذلك مشايخنا ينصحونا ويقولون: (يا ولدي لا تكثر من المباح فقد فمن أكثر من المباح أوشك أن يقع في المكروه ومن أكثر من المكروه أوشك أن يقع في الحرام".

وأضاف: "الأمر الثاني المجاهرة بالذنب أعظم من الذنب اللي بيجاهر بالذنب يبقى فاجر فاسق فالمجاهرة بالذنب أعظم من الذنب، وثالث أمر تعظيم الذنب اعظم من الذنب، اي تعظيم الذنب بهذه
العظمة التي تصدك عن حسن الظن بالله، والأمر الرابع هو احتقار الذنب اعظم من الذنب، زي تعظيم الذنب هذا التعظيم الذي يصدك عن حسن الظن بالله، فكذلك ايضا احتقار الذنب".

واستكمل: "يقال إن المعصية كلما استعظم صغرت عند الله تعالى، يعني كل ما أنت بتعظم المعصية بتاعتك تصغر عند الله، وإن الطاعة كلما استصغرت كبرت عند الله تعالى لما تستقل بالطاعة بتاعتك وتجد نفسك مقصر، ليه شعرت انت بالخضوع لله شعرت بالايه فتكبر عند الله تعالى".
 

مقالات مشابهة

  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • «جمارك أبوظبي» تحصد 3 جوائز بمؤتمر «غوف ميديا» في سنغافورة
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • بالفيديو.. محمد مهنا: 4 أمور أعظم من الذنب.. والمجاهر فاجر
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب