قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، إننا أمام انتخابات رئاسية غير مسبوقة، معقبا: "الرئيس السيسي مؤمن بالديمقراطية".

خرجت عن الرضا الشعبي.. رئيس حزب الجيل: ترحيب حملة طنطاوي بالإخوان مرفوض رئيس حزب الجيل: الرئيس السيسي نفذ وعده بشأن الحوار الوطني

وأضاف ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "الرئيس السيسي يعلن وجهة نظرة بكل شجاعة وقوة وصدق"، لافتا: "الرئيس السيسي قدم سجل إنجازات لـ10 سنوات الماضية".

 

وأشار  ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل،: "سجل إنجازات الرئيس السيسي ضخم جدا، والقيادة السياسية كانت تسابق الزمن لتحقيق رؤيتهم على أرض الواقع، وهي رؤية تهدف لبناء مصر الجديدة".

 

وأوضح ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، أن الحوار الوطني أكبر تمهيد للانتخابات الرئاسية ومصر الرئيس يجهزها للمرحلة المقبلة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس حزب الجيل الرئيس السيسي انجازات الرئيس السيسي انتخابات رئاسية القيادة السياسية رئیس حزب الجیل الرئیس السیسی ناجی الشهابی

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني

طالب النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بالتواصل الفعال مع الحوار الوطني وتنفيذ توصياته بشأن تعديل تشريعات الحبس الاحتياطي ومكافحة التضخم وغلاء الأسعار وقضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية وقانون الأحزاب ومشروع قانون المجالس المحلية.

تحديات جسيمة أمام حكومة مدبولي

وأكد البدري لـ«الوطن»، أن الحكومة الجديدة أمامها تحديات جسيمة ومسارات جلية يجب أن تعمل فيها خلال الفترة المقبلة، لسرعة إنجازها وتحقيق خطوات تقدمية بها، مشددا على أهمية أن تلتزم الحكومة بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني كأولوية لتحقيق نتائج مرضية للشعب المصري، ومن بين أهم هذه الملفات هو ملف الحبس الاحتياطي، الذي يحتاج إلى تعديل في ضوء مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، والعمل على الانتهاء من مشروعات القوانين الخاصة بانتخابات مجلسي النواب والشيوخ والمجالس المحلية.

التزام الحكومة بتكليفات الرئيس السيسي

وشدد البدري على أنه من الضروري الإشراف القضائي على الانتخابات، لافتًا إلى ضرورة العمل على تذليل تحديات عمل النقابات المهنية والعقوبات السالبة للحرية في قضايا النشر، والتزام الحكومة بتكليفات الرئيس السيسي المتعلقة بالحفاظ على الأمن القومي، والإصلاح الاقتصادي، وتطوير الحياة السياسية، وبناء الإنسان المصري، والاهتمام بالتعليم والصحة، وتعزيز الوعي الوطني والثقافي، وتطوير الخطاب الديني المعتدل لدعم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • الغلاء وحل أزمة الكهرباء.. ناجي الشهابي يكشف مطالب حزب الجيل من الحكومة الجديدة
  • رئيس «الجيل»: خطة رئيس الوزراء تحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • بالفيديو| رئيس حزب الجيل: تثبيت الأسعار أهم ملف تواجهه الحكومة الجديدة
  • حزب الجيل: لدينا بوادر تثبت أن الحكومة جادة لحل أزمة الكهرباء
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات
  • انتخابات رئاسية في تونس في 6 تشرين الأول/أكتوبر  
  • ناجي الشهابي يكتب: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • عضو بـ«الشيوخ»: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أولوية أمام الحكومة المرتقبة