اليوم السابع:
2024-07-03@16:50:40 GMT

إصابة طالبة لسقوط بياض محارة عليها بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

إصابة طالبة لسقوط بياض محارة عليها بكفر الشيخ

أصيبت طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بمدرسة سخا النموذجية للتعليم الأساسي بمحافظة كفر الشيخ، لسقوط جزء بياض المحارة من بروز أعمدة بالطابق الخامس من المدرسة فوق رأسها، في أثناء توجهها لتوصيل شقيقتها، وتم نقلها على الفور لمستشفى العبور للتأمين الصحي، لمحاولة إنقاذها وإسعافها.

تبين أن الطالبة المصابة ياسمين حمادة عوض الله الدقراني، 13 سنة ،مقيمة في قرية الحمراوي، طالبة بالصف الثالث الإعدادي وكانت تقوم بتوصيل شقيقتها رحمة إلى المدرسة، وفي أثناء تواجدها داخل الفناء سقط عليها جزء خرساني من سقف المدرسة بالطابق الخامس.

وتم نقل الطالبة لمستشفى العبور للتأمين الصحي، وتم حجزها داخل العناية المركزة، تحت الملاحظة، لإصابتها بنزيف في المخ، بعد تقديم الإسعافات الطبية اللازمة.

وفتحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، تحقيقا مع قيادات المدرسة لمعرفة سبب حدوث الواقعة وبيان ما إذا كان هناك إهمال متعمد أو تقصير، ورفع الأمر الأمر للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الذي يتابع تفاصيل الواقعة، وتحرر عن الواقعة محضر رقم 8494 لسنة 2023 جنح أول كفر الشيخ، وجاء في التقرير المبدئي كسر جبهي بالجمجمة ونزيف بالمخ.

 

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار الحوادث تعليم كفر الشيخ مدرسة عام دراسي کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»

تباينت ردود فعل طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ حول امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، في رابع أيام امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع، للعام الدراسي 2023 - 2024.

طالب: الامتحان في مستوى الطالب المتوسط

وأعرب أحمد محمد عامر، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي علوم»، لـ«الوطن»، عن سعادته بسهولة امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، إذ وصفه بأنّه في مستوى الطالب المتوسط، متمنياً أنّ تكون باقي امتحانات المواد الأساسية في مستوى الطالب المتوسط، وأنّ تتناسب مع شريحة كبيرة من الطلاب.

وأوضحت منى حسين، إحدى طالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «علمي رياضة»، أنّ أسئلة امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، جاءت مما تم دراسته خلال العام الدراسي، مشيرةً إلى أنّ الامتحان جاء بمثابة مصالحة للطلاب بعد ما حدث في امتحان «الفيزياء».

طالب: الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة

وأكد محمد السيد السمنودي، أحد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ شعبة «أدبي»، أنّ امتحان مادة «اللغة الإنجليزية»، تضمن 37 سؤالاً منها 34 سؤال اختيار من متعدد تم الإجابة عنها في كراسة البابل شيت و3 أسئلة مقالية تم الإجابة عنها في ورقة الأسئلة المقالية، لافتاً أنّ الوقت كان مناسباً للإجابة على كافة الأسئلة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأنهت محافظة كفر الشيخ استعداداتها لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، الذي بدأ رسمياً بالمواد غير المضافة للمجموع يوم الاثنين 10 يونيو، وتستمر امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع حتى 20 يوليو المقبل، على مستوى الجمهورية، وجرى تجهيز 76 لجنة رئيسية لاستقبال أكثر من 25 ألف طالب وطالبة بشعبتيها العلمية والأدبية، على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • ألم الولادة يداهم طالبة « ثانوية عامة» أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية بالفيوم
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها