أفادت مصادر محلية، اليوم الأحد، بمقتل وإصابة 4 أشخاص إثر خلافات على أراض زراعية شمالي العاصمة صنعاء.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن شخصا قتل وأصيب ثلاثة آخرين، إثر خلاف قبلي، على أراض زراعية، بمديرية بني صريم محافظة عمران ، تغذيها قيادات مليشيا الحوثي.
وبينت المصادر بأن خلاف نشب بين "بني يزيد" و "بيت الجبلي" في عزلة وادعة بالمديرية على أراض زراعية، نتج عنه مقتل شخص يدعى "دغشر يزيد"، وإصابة ثلاثة آخرين من بني يزيد.


وأشارت المصادر إلى أن وساطة قبلية نجحت في إخراج المقاتلين من متاريسهم، وأثناء تواجدها أطلق (محمود جبلي أبو علي) موالٍ للحوثيين، الرصاص وقتل دغشر، وأصاب ثلاثة آخرين ولاذ بالفرار.
ونوهت المصادر بأن أطقم حوثية من إدارة أمن المديرية هرعت إلى مكان الحادثة وقامت باقتياد القاتل (أبوعلي الجبلي) وأوصلته إلى إدارة الأمن ثم أفرجت عنه ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.
وتشهد المحافظة خلال السنوات الأخيرة نزاعات متواصلة على الأراضي والأشجار تسببت بمقتل عشرات المواطنين.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: على أراض زراعیة

إقرأ أيضاً:

مقتل مُزارع على يد أولاد شقيقه إثر خلافات عائلية بينهم بالغربية

شهدت قرية العتوة التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، مقتل مزارع في العقد السابع من العمر، إثر تلقيه ضربة علي رأسه بعصا، حال تواجده داخل أرضه الزراعية، عقب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام علي إثرها أولاد شقيقه بالتعدي عليه باستخدام عصا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل مزارع علي يد أبناء شقيقه بسبب خلافات بينهما، بقرية العتوة التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شخص يدعي محمد فوزي الوكيل ويبلغ من العمر 60، أثر تلقية ضربة علي رأس باستخدام «عصا»، وذالك بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين أولاد شقيقه، بسبب خلافات علي ري الأرض الزراعية، وجميعهم مقيمين بقرية العتوة التابعة لمركز قطور.

وتم ضبط المتهمين واقتيادهم إلي ديوان عام مركز شرطة قطور، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيداً لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة العروبة يضبط ثلاثة أشخاص يمتهنون سلب العمالة الوافدة
  • مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بشجار بين سائقي ناقلات وحراس مصفاة نفطية في أربيل
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص بحادث سير مروّع في واسط
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 10 أشخاص في هجمات روسية على دونيتسك
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 7 أشخاص جراء هجمات روسية
  • إزالة ١٥ حالة تعد علي أراض زراعية بالمنيا
  • 3 شهداء في قصف للاحتلال غرب غزة
  • مقتل وإصابة 7 أشخاص بإطلاق نار في ولاية أمريكية
  • مقتل مُزارع على يد أولاد شقيقه إثر خلافات عائلية بينهم بالغربية
  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور