الوطن:
2024-07-09@17:44:04 GMT

أحمد جمال يُحيي حفلًا بدار الأوبرا يوم 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أحمد جمال يُحيي حفلًا بدار الأوبرا يوم 6 أكتوبر

يشارك الفنان أحمد جمال في احتفالات الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال إحياء حفلٍ غنائي ضخم، وذلك يوم 6 أكتوبر الجاري، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويُشارك في هذا الحفل المُرتقب، بجانب أحمد جمال، الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو دكتور مصطفى حلمى، مع نجوم الفرقة، سارة زكي، وإيناس عز الدين، وأحمد سعيد، وأحمد عصام.

وكشفت دار الأوبرا عن شروط دخول المسرح، عبر موقعها الرسمي، إذ أخلت مسؤوليتها عن التذاكر التي يتم شراؤها عن طريق أي مصادر أخرى غير ذلك، موضحة أنه ستُفتح الأبواب في تمام السابعه والنصف.

وشددت على ضرورة الالتزام عند دخول المسرح الكبير، بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، ويُلزم ارتداء (البدلة كاملة جاكيت + كرافتة)، لافتة إلى أنه غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات، فضلًا عن الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، وكذلك الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص.

وأشارت إلى ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالجلوس إلا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، كما أنه منوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، فضلًا عن منع التصوير.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد جمال حفل احمد جمال دار الاوبرا انتصارات اكتوبر

إقرأ أيضاً:

أحمد عيد عبد الملك : أجهزة الإنعاش القلبي باتت ضرورة في الملاعب

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن وفاة أحمد رفعت تسببت في حالة حزن شديدة داخل الوسط الكروي، مشيرا إلى أنه كان يجب تأجيل مباريات الدوري في الجولة الحالية، مطالبا بضرورة وجود الأجهزة الطبية وجهاز صدمات القلب داخل الملاعب، مؤكدا بأن قرار مجلس الوزراء صائب في تأخير مباريات الدوري للخامسة والنصف.

ضياء السيد : مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أحمد رفعت عاد من الموت ليقول للناس أنه تعرض للظلم، وأنها رسالة للجميع من أجل إصلاح المنظومة الكروية في ظل تراجع أسهم الكرة في مصر وأصبح الدوري بلا منافسة حقيقية، وابتعد الزمالك وباقي الأندية الجماهيرية عن قوتهم".

وأضاف: "نادي فيوتشر أخطأ في حق رفعت، وكان يعلم بأنه يحتاج لتصريح السفر للاحتراف في نادي الوحدة الإماراتي، ويجب محاسبته بالفعل، وكذلك نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب".

وأكمل: "سبق وتلقيت عرضا احترافيا وأنا لاعب في حرس الحدود، وكان من السهل خروجي، لكن الأمور تسير بنظام معين وفي وقتها لم يكتمل العرض للنهاية.. ووفاة رفعت كشفت العديد من الحقائق الكثيرة، ويجب اجراء فحوصات طبية شاملة على اللاعبين، وهناك أندية لا تقوم بذلك لأن تلك الخطوة ليست اجبارية على الفرق".

وواصل: "أتمنى أن تتدخل القيادات الحكومية التدخل في إصلاح المسار الرياضي، ولابد من "فرم" كل المنظومة الرياضية، وكذلك في الاعلام الرياضي".

مقالات مشابهة

  • معتز التوني يكشف عن البوستر الرسمي لـ فيلم "إكس مراتي"
  • بسبب حرارة الصيف.. مرضى القلب عرضة لخطر قاتل
  • الداخلية تصدر توجيها يخص ارتداء الرتب العسكرية
  • عماد زيادة:"محمد سامي له فضل كبير في مشواري الفني.. ولن أقبل دخول ابنتي عالم التمثيل"
  • بيان كويتي جديد حول الرايات والأعلام الخارجية في الحسينيات
  • أحمد عيد عبد الملك : أجهزة الإنعاش القلبي باتت ضرورة في الملاعب
  • لاعبي فاركو يظهرون بقميص يحمل صورة أحمد رفعت قبل مواجهة الداخلية
  • الكويت تصدر بيانا حول الأعلام الخارجية في الحسينيات
  • الكويت تصدر بيانا جديدا بشأن الرايات الحسينية
  • وزير الإسكان يشدد على ضرورة توفير حلول لمشكلة انقطاع المياه في عدة مدن جديدة