تحدث عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية والمدير التنفيذي بنادي الزمالك ، عن تأهل الزمالك لدور المجموعات بعد الفوز أرتا سولار في دور الـ32 في بطولة الكونفيدرالية .

اقرأ أيضًا.. مستشار شيخ الأزهر : المجتمعات الأكثر انفتاحًا تستثمر طاقات المرأة

أكد  البناني في تصريحات إذاعية عبر برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد  "اللجنة الثلاثية حتى الآن تؤدي دورها تجاه فريق كرة القدم على أكمل وجه".

اشار عماد البناني إلى :"  نحاول انهاء العديد في الازمات  في ملف كرة القدم  لاعادة الاستقرار بالقلعة البيضاء  ".

حرص أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي على التواجد في غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم عقب انتهاء مباراة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتهنئة اللاعبين على الفوز والتأهل لدور المجموعات.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء العودة.

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب التأهل لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوجه اللاعبون وأفراد الجهاز الفني إلى الجماهير للاحتفال معهم بالتأهل والفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 للبطولة، بعدما سبق وخسر الأبيض بهدفين دون رد في لقاء الذهاب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك عماد البنانى اخبار الرياض ة أخبار الزمالك کأس الکونفدرالیة لدور المجموعات أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا

وكالات

أعلن أندريس إنيستا أسطورة منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا عن عمر 40 عاما

ومن المرتقب إعلان اعتزال إنيستا رسميا يوم الثلاثاء 8 أكتوبر المقبل، باعتبار أن ذلك اليوم هو تاريخ رمزي لإنيستا ويتطابق مع رقم القميص الذي كان يحمله طوال مشواره الكروي سواء مع المنتخب الإسباني أو مع ناديه برشلونة.

وقرر إنيستا إنهاء مسيرته الكروية، وعلى الرغم من أنه فكر في الاستمرار، إلا أنه اختار في النهاية وضع حد لمسيرته الأسطورية، بعد أن فاز بكل شيء (4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 9 ألقاب في الدوري الإسباني)، لكن إنجازه الأكبر يظل على الإطلاق الفوز بكأس العالم مع إسبانيا 2010 وتسجيل هدف الفوز في النهائي على هولندا.

‎ونشر النجم الإسباني مقطع فيديو قصيرا على حسابه على منصة “إكس” مصحوبا بعبارة “قريبا” (SOON) فيما يظهر في الفيديو أحد الرسامين، وهو يلون لوحة تحمل صورة اللاعب وهو بقميص برشلونة رقم 8.

‎تألق إنييستا (40 عاما) مع منتخب بلاده من خلال الفوز، بلقب كأس أمم أوروبا 2008 و2012، وبعد نهاية عقده مع برشلونة، حيث كان واحدا من أعظم ثلاثة لاعبين في الفريق الكتالوني بين 2005 و2018، إلى جانب ميسي وتشافي، قرر لاعب الوسط خوض تجربة في الدوري الياباني مع نادي فيسل كوبي بين 2018 و2023.

‎وفي الموسم الماضي لعب الرسام مثلما يلقب في الملاعب الأوروبية، مع نادي الإمارات في الدوري الإماراتي للمحترفين.
‎وطوال مسيرته، لعب إنيستا المولود في 11 مايو 1984، أكثر من 1000 مباراة من بينها 674 بألوان برشلونة، وسجل أكثر من 100 هدف من بينها 13 هدفا في 130 لقاء مع المنتخب الإسباني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/KR2Gjm0kIRa0fN3g.mp4

مقالات مشابهة

  • حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رئيس الوزراء: نسعى لتوفير 8 ملايين فرصة عمل حتى عام 2030 (فيديو)
  • مدبولي: نسعى لتوفير 8 ملايين فرصة عمل خلال الـ6 سنوات المقبلة
  • المثلوثي: هذا سر الفوز بالسوبر الإفريقي..واللعب للزمالك شرف لأي لاعب
  • حمزة المثلوثي: هذا سر الفوز بالسوبر الإفريقي.. واللعب للزمالك شرف لأي لاعب
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه
  • السيسي لـ المصريين: انتبهوا.. الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كمًا كبيرًا من الشائعات