حصل المنتخب المصري للفنون القتالية المختلطة «MMA» على ميداليتين في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في اليونان خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 1 أكتوبر الجاري.

وحصدت روان عياد الميدالية الفضية بعد الخسارة في المباراة النهائية من لاعبة كازخستان فيما فازت حبيبة عبد المنعم لاعبة المنتخب الوطني بالميدالية البرونزية بعد تحيز واضح من لجنة الحكام للاعبة الأمريكية الأمر الذي أهدر على مصر ميدالية فضية في منافسات بطولة العالم.

وأشاد محمد إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للفنون القتالية المختلطة MMA-، بالنتائج المحققة لبعثة المنتخب المنتخب المصري في بطولة العالم للشباب والتي شهدت منافسات غاية في القوة بين الدول المشاركة.

وكشف إبراهيم أنه كان من المتوقع أن يشارك الاتحاد بعدد أكبر من اللاعبين ولكن لصعوبات الحصول على التأشيرة اللازمة للسفر تم تقليص عدد المشاركين الفراعنة في بطولة العالم.

وشارك المنتخب المصري للفنون القتالية المختلطة MMA- في بطولة العالم للشباب تحت 17 سنة في دولة اليونان بأربعة لاعبين وهم اللاعب أدم ربيع، مصطفى محمود، واللاعبتان حبيبة عبدالمنعم وروان عياد، ومدرب المنتخب كابتن رمضان نعمان وكابتن محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد ورئيس البعثة ورئيس اللجنة العليا لرياضة الفنون القتالية المختلطة «MMA».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر للفنون القتالیة المختلطة فی بطولة العالم للشباب

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا

 

الثورة / خالد النواري

فرض المنتخب الوطني للشباب التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما على نظيره السعودي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمدينة الطائف السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة غرب آسيا الثالثة للشباب في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من عمان والكويت..
وافتتح المنتخب السعودي أهداف المباراة بواسطة اللاعب راكان الغامدي في الدقيقة 36 .. وأدرك التعادل لمنتخبنا محمد البرواني من كرة رأسية جميلة سكنت الشباك السعودية في الدقيقة 40..لينتهي الشوط
الأول بالتعادل الايجابي (1/1).
وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تعزيز النتيجة لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح وفي المقابل واصل المنتخب السعودي مناوراته الهجومية والتي أسفرت عن تعزيز النتيجة بهدف ثان بواسطة اللاعب بسام هزازي في الدقيقة 64.
ومع حلول الدقائق الأخيرة للمباراة وتحديدا الدقيقة 84 تحصل منتخبنا على كرة ثابته بالقرب من الركنية نفذها أنور الطريقي داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالدفاع السعودي وتلج المرمى كهدف عكسي عدل كفة المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2..
وبهذه النتيجة حصد كل من المنتخبين نقطة واحدة في مستهل مشاركتهما بالبطولة..
وكان المنتخب العماني قد تغلب على نظيره الكويتي بهدفين لهدف ليتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط..
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني للشباب مباراته الثانية يوم 27 يونيو الجاري أمام نظيره العماني .. فيما تلتقي السعودية والكويت.

مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • توقيت مباراة اليمن القادمة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بالتعادل أمام السعودية
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • مدرب منتخب الشباب: بطولة غرب آسيا خطوة هامة نحو تصفيات كأس آسيا
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بمواجهة نظيره السعودي
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية