تقدم الدولة المصرية العديد من المميزات والتسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة ، ومن ضمن هذه التسهيلات تقديم سيارات بمواصفات خاصة لتساعدهم على التنقل والذهاب لأعمالهم بسهولة وراحة، وبالتالي يتوافر داخل سوق السيارات المصري للمستعملة باقة متنوعة من طرازات السيارات التي يبحث عنها المواطنين من ذوي الاحتياجات منها سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2017 .

شيفروليه ماليبو موديل 2017 لذوي الاحتياجات الخاصة داخل سوق المستعمل للأيد الشقيانة.. سعر شيفروليه الدبابة موديل 2024 اشتر شيفروليه أوبترا 2023 بأرخص سعر في مصر .. صور - يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر شيفروليه ماليبو موديل 2017 السيدان داخل سوق السيارات المصري لذوي الاحتياجات الخاصة :شيفروليه ماليبو موديل 2017 لذوي الاحتياجات الخاصة داخل سوق المستعمل- محرك شيفروليه ماليبوشيفروليه ماليبو موديل 2017 لذوي الاحتياجات الخاصة داخل سوق المستعمل

تستمد سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2017 قوتها من محرك سعه 1500 سي سي ، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك، تمكنت  شيفروليه ماليبو من قطع مسافة تصل الي 155 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها دهانات خارجية ، وبها جواب للمرافق ، ومَرّ من الحظر الخاص بها 9 أشهر.

- مواصفات ماليبو موديل 2017شيفروليه ماليبو موديل 2017 لذوي الاحتياجات الخاصة داخل سوق المستعمل

تحتوي شيفروليه ماليبو السيدان علي العديد من المميزات منها، إضاءة أمامية، وإضاءة خلفية، وشبكة أماميه ، وتم تثبيت شعار شيفروليه علي مقدمة السيارة، وبها مرايات جانبية كهربائية، وصداد أمامي وخلفي بنفس اللون، ومقابض أبواب خارجية بلون السيارة ، وتم تثبيت شعار شيفروليه علي الحقيبة الخلية للسيارة .

- سعر شيفروليه ماليبو موديل 2017شيفروليه ماليبو موديل 2017 لذوي الاحتياجات الخاصة داخل سوق المستعمل

تباع سيارة شيفروليه ماليبو موديل 2017 لذوي الاحتياجات الخاصة داخل سوق المستعمل المصري بسعر 450 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة ، وأداء محركها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيفروليه ماليبو

إقرأ أيضاً:

رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين

جدد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي التأكيد على أن بلاده تواجه واحدة من أخطر المحطات في تاريخها، حيث نزح حوالي مليون شخص من الشعب اللبناني بسبب الحرب المدمرة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على لبنان، مشددا على ضرورة العمل مع المؤسسات التابعة للأمم المتحدة والدول المانحة لتأمين الاحتياجات الأساسية للبنانيين النازحين.

ميقاتي: جارٍ العمل مع مؤسسات الأمم المتحدة لتأمين احتياجات اللبنانيين ميقاتي: لبنان مستعد لإرسال الجيش إلى "جنوب الليطاني"

جاء ذلك خلال اجتماع ميقاتي، اليوم /الثلاثاء/، مع المنظمات التابعة للأمم المتحدة وسفراء الدول المانحة في إطار خطة الاستجابة الحكومية لأزمة النزوح الناتجة عن العدوان الإسرائيلي على لبنان، شارك فيه المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان عمران ريزا، ورئيسة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بالإنابة في بيروت كريستين كنتسن، وفقا لما نقلته الوكالة الوطنية للأنباء في لبنان.

 

وثمن ميقاتي، الدعم المتواصل الذي تقدمه الأمم المتحدة، ودعم الدول العربية الشقيقة وغيرها من الدول الصديقة، موجها النداء بشكل عاجل لتقديم المزيد من الدعم لتعزيز الجهود المستمرة في تقديم المساعدات الأساسية للمدنيين النازحين، مشيرا إلى أن بلاده أنشأت، بالتعاون والشراكة مع مؤسسات الأمم المتحدة، إطارًا محددا وواضحا وفعالا لضمان التأمين السريع والفاعل والشفاف لتقديم المساعدات الإنسانية.

لجنة الطوارئ اللبنانية: تقدمنا بطلب 427 مليون دولار للحاجات الإنسانية الملحة

أفاد رئيس لجنة الطوارىء الحكومية فى لبنان ناصر ياسين، بأنه يجري التواصل مع المنظمات الأممية والدول لتقديم الدعم والاستجابة الإنسانية، حيث تم التقدم بطلب الدعم السريع للحاجات الملحة والتى تقدر بـ 427 مليون دولار بالقطاعات التى تتضمن الإيواء والصحة والغذاء والأمور اللوجستية.

 

وقال رئيس لجنة الطوارئ اللبنانية - في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، "إن بعض الدول أبدت استعدادها لإرسال مساعدات عينية أو دعم مالي، وتنظم تلك العملية منظمات الأمم المتحدة بالتنسيق مع الوزارة والإدارات اللبنانية ضمن آلية تظهر الشفافية والمحاسبة، والفاعلية لضمان الوصول إلى المستحقين".

وأوضح أن نحو مليون شخص تأثر من الحرب والعدوان إما بطريقة مباشرة أو نزحوا وتهجروا من منازلهم إلى مناطق أخرى أو مراكز إيواء، لافتا إلى أن أعداد النازحين بمراكز الإيواء التي تم تسجيلها حتى الآن تخطت 170 ألف ولكن تقديريا تفوق 250 ألف شخص.

 

وأشار إلى أن مناطق بيروت وصيدا والجنوب وجبل لبنان أصبحت غير قادرة على استقبال المُهجرين، ويتم الطلب منهم للتوجه إلى مراكز الشمال الذين صار عليها ضغط كبير أيضا، خاصة مع انتقال حوالي مليون شخص خلال ساعات جراء العدوان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • بمحرك 6 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة جينيسيس G90 موديل 2025
  • رئيس الحكومة اللبنانية يؤكد ضرورة العمل على تأمين الاحتياجات الأساسية للنازحين
  • السليمانية.. الكوادر الصحية تطالب بالتعيينات وذوي الاحتياجات الخاصة يريدون صرف رواتبهم بسرعة
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2025 بعد طرحها في مصر
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025