رفح - صفا

فاز فريق شباب رفح "الزعيم" على ضيفه بيت حانون الرياضي بهدفين لواحد مساء الأحد في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدفي "الزعيم" مؤمن البواب، وطارق أبو غنيمة في الدقيقتين 17، و72 على التوالي، بينما سجل هدف "الحوانين" محمد أبو موسى من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة، ليحصد "الزعيم" النقطة العاشرة في رصيده، ويحتل المركز الخامس، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 3 نقاط ليتواجد بالمركز 11، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، في اختتام مباريات الجولة الثامنة، فوزًا ثمينًا لاتحاد دير البلح على مضيفه المجمع الإسلامي بهدفين دون مقابل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليرتفع رصيد اتحاد "الدير" إلى 15 نقطة في المركز الثاني، ويتوقف رصيد المجمع عند 7 نقاط بالترتيب العاشر، وبفارق الأهداف خلف الأمل، ودون هدفي اتحاد "الدير" نضال حجاج، ومحمود البحيصي عند الدقيقتين 13، و45 على الترتيب.

وتفوق خدمات البريج على جاره أهلي النصيرات برباعية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل للبريج أحمد الكرنز "هاتريك" في الدقائق 12، و84، و93 تواليًا، وأحمد داوود بالدقيقة 83، أما هدف الأهلي الوحيد فأحرزه محمد أبو جويد عند الدقيقة 27، وتعرض لاعب الأهلي محمود وادي للطرد في الدقيقة 68 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، كما أشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجه زميله أدهم أبو سمرة بعد نهاية المباراة.

وبذلك، يرتفع رصيد خدمات البريج إلى 11 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند نقطتين اثنتين فقط بالترتيب 12، والأخير.

وتعادل خدمات جباليا مع نظيره بيت لاهيا بهدفين لمثليهما في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ودون هدفي "اللهاونة" أسامة عويضة من ركلة جزاء، ومصطفى الداعور بالدقيقتين 11، و93 على التوالي، أما هدفي خدمات جباليا فأحرزهما يوسف عيسى، ومصطفى الداعور "بالخطأ في مرماه" عند الدقيقتين 13، و97 على الترتيب.

وتعرض لاعب "اللهاونة" أيمن الكيلاني للطرد وهو يتواجد على دكة البدلاء لحصوله على حمراء مباشرة في الدقيقة 75، ولذات السبب طرد لاعب خدمات جباليا محمد بعلوشة بالدقيقة 91.

وبهذه النتيجة، يحصد "اللهاونة" النقطة العاشرة في رصيدهم، ليحتلوا المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات، ووصل رصيد خدمات جباليا إلى 5 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير.

الثانية

وضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل العطاء مع شباب بهدفين لمثليهما في إستاد خانيونس جنوب القطاع، حيث سجل للعطاء سامي الفجم، وسعيد أبو عبيد عند الدقيقتين 30، و45 تواليًا، أما هدفي معن فأحرزهما علاء غيث، وعلاء أبو جاموس في الدقيقتين 28، و47 على التوالي، وشهدت المباراة طرد لاعب معن محمد غانم بالدقيقة 76 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذا التعادل، يحصد العطاء النقطة العاشرة له في الدوري، ليحتل المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال، ووصل رصيد معن 5 نقاط بالترتيب الخامس "مؤقتًا".

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الممتازة بلقاء اتحاد الشجاعية مع هلال غزة في ملعب اليرموك بمدينة غزة، كما يختتم نفس الأسبوع من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" بلقاء الصلاح مع القادسية بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة شباب رفح الزعيم الحوانين دوري الدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية وبفارق الأهداف دوری الدرجة فی ملعب

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت

يجول وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، للمرة الثانية بعد جولة أولى له ليلًا، على جرحى الخرق الأمني في المستشفيات، بدءًا من الثامنة صباحا، على التوالي: المقاصد، اوتيل ديو، الروم، جبل لبنان وسان جورج الحدت. 

تهدف الجولة إلى الاطمئنان لتأمين المستلزمات والحاجات الضرورية لتقديم أفضل الخدمات للجرحى والتأكد من حسن توزيعهم وتسريع علاجهم. 

بعد ذلك يعقد الوزير الأبيض مؤتمرا صحافيا عند الأولى من بعد ظهر اليوم في مبنى وزارة الصحة العامة قاعة المحاضرات في B1، ويتناول فيه تحديثا للتداعيات الصحية للخرق الأمني الذي حصل أمس.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • شاب يخدع المأذون ويعقد قرانه على زوجة أبيه
  • 100 ألف و385 طن رصيد الحبوب والغلال في صومعة القطاع العام بميناء دمياط
  • للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • الوحدات يقلب الطاولة على سباهان في "أبطال آسيا"
  • من يتفوق في مواجهة الليلة الرهيب أم الزعيم؟ اكتشف تاريخ مواجهات الهلال والريان في دوري أبطال آسيا
  • «الزعيم» يكتفي بـ«نقطة السد» في بداية «النخبة الآسيوية»