اعلنت وزارة الداخلية، القبض على 14 متهماً لارتكابهم جريمة “الدكة العشائرية” في بغداد.

وقالت الوزارة في بيان “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في القضاء على المظاهر المسلحة ، والعمل على إنهاء ظاهرة “الدكة العشائرية” وفرض سلطة القانون ، تَمكّنتْ قوة من اللواء الـ20 الفرقة الخامسة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء ، من إلقاء القبض على 14 متهماً ، بعد قيامهم بارتكاب جريمة “الدكة العشائرية” في منطقة (حي طارق) ببغداد”.


واضاف البيان “تمت العملية وفقاً لاستخبار بقيام مجموعة من الأشخاص بتنفيذ جريمة “الدكة العشائرية” ، تم على أثرها تفتيش دقيق للمكان أدى إلى إلقاء القبض على المتهمين الذين ضبط بحوزتهم 5 بنادق مختلفة الأنواع ، 100 اطلاقة ، مواد اخرى “.
وتابع “تم إحالة جميع المتهمين مع المضبوطات اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: الدکة العشائریة القبض على

إقرأ أيضاً:

القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية القبض على 5 عاطلين يقومون بترويج المخدرات بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وضبط بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين وكمية من الأقراص المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي التفاصيل، وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد بقيام تشكيل عصابي بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بترويج المواد المخدرة، وجرى عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يحوزون أسلحة نارية وبيضاء.

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة كبيرة من مديرية الأمن وجرى مداهمة البؤرة، وجرى ضبط 5 متهمين، وتبين أن اثنين منهم لهم معلومات جنائية.

وجرى ضبط جميع المتهمين بدائرة القسم، وبحوزتهم 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، و4 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و3 كيلو جرام لمخدر الهيروين، وكيلو جرام لمخدر البودر، وعدد من الأقراص المخدرة وطبنجة وعدد من الطلقات و2 قطعة سلاح أبيض وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3,600 مليون جنيه تقريبًا.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • ازدحامات “متوسطة”.. خارطة بشوارع بغداد الان
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • شرطة كينيا: اعتقال أكثر من 270 شخصا لارتكابهم أعمال إجرامية خلال مظاهرات
  • اغلاق محال ومطاعم مخالفة لشروط السلامة بالمنصور اعتقال 15 متهما