يتطلع فريق الشارقة لتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال آسيا غداً الإثنين عندما يستضيف الفيصلي الأردني على إستاد الشارقة بالمجموعة الثانية من البطولة.

ويتصدر ناساف الأوزبكي المجموعة بـ3 نقاط، ويليه الشارقة (نقطة واحدة) من تعادله السلبي مع السد القطري بالجولة الأولى، ويأتي الفيصلي الأردني رابعاً بدون رصيد من النقاط.

ويطمح الشارقة لتعويض تعادله بالجولة الأولى، ومصالحة جماهيره أيضاً بعد خسارته أمام العين 2-3 في دوري أدنوك للمحترفين.

وتشهد المباراة عودة المالي موسى ماريجا إلى قائمة الشارقة بعد غيابه عن لقاء السد، لعدم الجاهزية البدنية.

العين يبحث عن فك الشراكة مع أهال

ويسعى فريق العين لدعم انطلاقته المثالية بدوري أبطال آسيا، وفك الشراكة في صدارة المجموعة الأولى للبطولة مع أهال التركماني وكل منهما حصد 3 نقاط، قبل مباراة الفريقين بعد غدٍ الثلاثاء على إستاد هزاع بن زايد بالجولة الثانية من المجموعات للبطولة.

وفاز العين على باختاكور الأوزبكي 3-0 في مستهل مشواره بالبطولة، وفاز أهال على الفيحاء السعودي 1-0، ويأتي الفريق السعودي ثالثاً في المجموعة، وباختاكور الأوزبكي رابعاً، وكل منهما بدون رصيد من النقاط.

ويدخل العين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية بجميع البطولات 4 في الدوري الإماراتي، و2 في كأس رابطة المحترفين، ومباراة واحدة بدوري الأبطال، كما سجل خلال مبارياته الـ7 الماضية 24 هدفاً، وتلقت شباكه 5 أهداف، وحافظ على شباكه نظيفة في 4 مباريات.

وأكد الهولندي ألفريد شرودر أن الفوز على فريق كبير مثل الشارقة، سيكون دافعاً للعين في مباراته المقبلة بدوري أبطال آسيا، ودعا مدرب العين جماهير الفريق للتواجد بقوة في ملعب المباراة دعماً له في مباراته أمام أهال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السد القطري العين دوري أبطال آسيا الشارقة الفيحاء السعودي الفيصلي الأردني باختاكور الأوزبكي ألفريد شرودر أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

نزوى يتعادل مع بوشر في دوري الأولى

تعادل ناديا نزوى وبوشر بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية نادي بوشر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الأولى للمجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول من المباراة تكافؤًا في الأداء بين الفريقين مع أفضلية واضحة في الجانب الهجومي لنادي نزوى، حيث كثف لاعبوه هجماتهم على مرمى بوشر، وفي المقابل، حصل بوشر على العديد من الفرص وكاد شوقي الرقادي أن يفتتح التسجيل بتسديدة قوية أبعدها حارس نزوى إلى ركنية، بعد ذلك حاول محمد البطاشي، لاعب نزوى، افتتاح التسجيل لفريقه في مناسبتين؛ الأولى من تسديدة قوية علت العارضة، والأخرى من ضربة حرة مباشرة أبعدها حارس المرمى بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، استطاع اللاعب البديل في صفوف بوشر، يوسف السعدي، قص شريط أهداف المباراة في الدقيقة 50 بضربة مقصية رائعة، مستغلًا تمريرة من زميله مهند الشبلي، وأسكنها في الشباك، وكاد السعدي أن يزور مرمى نزوى مجددًا في الدقيقة 58 لولا براعة الحارس سالم الجابري، الذي أبعد الكرة بتصدي رائع، وأبقى على آمال فريقه في العودة للمباراة، وفي الدقيقة 61 حاول يوسف السعدي زيارة مرمى نزوى مجددًا، لكن حارس نزوى تصدى للكرة.

وتمكن المحترف المصري في صفوف نزوى، سيد مصطفى، من إحراز هدف التعادل لفريقه بضربة رأسية بعد تمريرة رائعة ومتقنة من زميله عبدالله آل عبدالسلام في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أدار اللقاء حكم الساحة نايف البلوشي، بمساعدة جاسم العامري ومحمد السناني على الخطوط، والحكم الرابع أحمد السعدي، بينما كان مراقب المباراة خالد الحراصي، ومقيم الحكام عبدالله الجرداني.

مقالات مشابهة

  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة
  • نزوى يتعادل مع بوشر في دوري الأولى
  • التعادل يحسم مواجهة العامرات والسيب بدوري الشباب
  • 17 هدفًا في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات
  • 17 هدفاً في مباراة بدوري أبطال آسيا للسيدات
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن
  • خلود الزعابي تشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا للسيدات
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • العين والوحدة.. قمة دوري أدنوك للمحترفين