ابين (عدن الغد) خاص

ناقش رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي البوم الأحد مع الاستاذ صالح الكيله رئيس اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة وضع الاتحاد وآلية سير نشاط العمل.

 

وبحث اللقاء الذي حضره ناصر عاطف عضو الجمعية الوطنية، ونائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ علي شيخ السوري ، ونائب رئيس اتحاد الفنانين الاستاذ محمد صالح اليافعي ، ومحمد القميشي الأمين العام، أهمية تعزيز دور الاتحاد في المحافظة وتبني قضايا وهموم الفنانين وحشد الطاقات الشبابية في شتى المجالات الثقافية والفنية.

 

واستمع غيثان الى جملة من الأنشطة والفعاليات والبرامج التي يعتزم الاتحاد تنفيذها في المحافظة تزامناً مع المناسبات والاعياد الوطنية الجنوبية.

 

وأشار غيثان إلى أهمية الدور الذي لعبه شعراء وفنانوا المحافظة في رفع مستوى الوعي الثقافي والحماس الثوري والجماهيري الذي رفع من معنويات الشارع في شتى مراحل الثورات التحررية.

 

مشدداً على أهمية تعزيز ذلك الدور الذي جسد معاني النضال والانتماء للوطن والهوية الوطنية الجنوبية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة

الثورة نت/..

وضع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم اليوم حجر الأساس لمشروع مركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر اليمني.

واستمع المحافظ والأمين العام ومعهما وكيل المحافظة حمود المغربي من رئيس فرع جمعية الهلال بالمحافظة الدكتور أحمد نصار إلى شرح حول المشروع المكون من ثلاثة طوابق بقيمة 175 ألف دولار بتمويل اللجنة الدولية للصليب الأحمر بهدف توسيع الخدمات الطبية نظرا للإقبال الكبير الذي يشهده المركز الإسعافي الحالي.

كما اطلعوا على سير العمل في المركز الإسعافي الحالي، والنظام الإلكتروني وكافة الأقسام ومستوى الخدمات في غرفة العمليات وأقسام الرقود.

وثمن محافظ حجة وأمين عام المجلس المحلي ووكيل المحافظة دور جمعية الهلال الأحمر في تقديم الخدمات الصحية وتخفيف معاناة أبناء المحافظة وسرعة الاستجابة أثناء الطوارئ.

وأكدوا الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل في الجمعية.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة حميد النصيري تم تكريم المحافظ هلال الصوفي نظير دعم الجمعية وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • محافظ الإسماعيلية يناقش القضايا المجتمعية بالمحافظة
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس مجلس النواب الليبي يدعو لتحقيق المصالحة الوطنية ودعمها
  • الصوفي يدشن نقطة صرف الأدوية والمخيمات الجراحية المجانية في حجة
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • رئيس الجالية المصرية في إيطاليا يزور معهد "دون بوسكو" بالقاهرة
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يبدأ تشكيل أماناته بمحافظات الجمهورية
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب
  • محافظ قنا يناقش مع رئيس مهرجان مسرح الجنوب خطة الدورة التاسعة