أكد النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي هو القائد القادر، والزعيم الأقوى لقيادة البلاد نحو مستقبل أكثر تقدمًا واستقرارا وتحقيق انجازات اكبر مما تم خلال السنوات الماضية.

ونوه “الصيرفي” فى تصريحات صحفية له اليوم، أن تأييد ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة، يأتي من أجل استكمال المرحلة التي بدأت والإنجازات التي انطلقت منذ 2014  وعلى مدى 10 سنوات في الجمهورية الجديدة، فالبلد كانت في حاجة لزعيم حقيقي بعد الفوضى في 2011، حتى جاء الرئيس السيسي وضبط الأمور واعاد الاستقرار وريادة مصر.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى ما قاله الرئيس السيسي في مؤتمر حكاية وطن، قائلا انه واجه الشعب المصري بكل صدق عن الحاضر والتطلع للمستقبل، والتحديات التي تجابه الدولة ودور الاستقرار والتنمية الشاملة في بناء الاوطان.

وتابع أن الدولة تحتاج إلى قيادة حكيمة لمواجهة كل الأزمات التي تمر بها البلاد، ومصر في امس الحاجة للرئيس السيسي ليتسكمل خطواته وإنجازاته من أجل الوطن والتي هى في كل المجالات وأمام الجميع.

واختتم بالقول، الرئيس السيسي هو الأقدر والأجدر على قيادة مصر واعلان بناء الجمهورية الجديدة، والحفاظ على قوتها ومهابتها في المنطقة، مضيفا: أنه نجح بالفعل وبشهادة الداخل والخارج في وضع مصر على الطريق الصحيح نحو المستقبل، وكلنا نقف خلف الرئيس وندعم ترشحه للرئاسة لفترة رئاسية جديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة مؤتمر حكاية وطن الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها

هنأ الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، داعيا جموع الشعب المصري للوقوف خلف الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات التي بدأها.

ذكرى ثورة 30 يونيو

وأكد «العطيفي» أن ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها والسيطرة على مفاصل مؤسساتها من أجل أخونتها، من قبل جماعة لإرهابية لا تؤمن بحدود الوطن، وهو ما تجلى في تهديدات سابقة من قبلهم حيال أمن سيناء.

توفير حياة كريمة

وأشار إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسي جعلت من البناء والتنمية استراتيجية بربوع الجمهورية كافة، من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين وتنمية مستدامة وتمكين اقتصادي، موضحا أن 30 يونيو هي الجمعية العمومية الأكبر في تاريخ الدولة المصرية التي شارك فيها فئات المجتمع من مختلف الطبقات والأعمار، لاستعادة البلاد من محاولات اختطاف.

قواعد الجمهورية الجديدة

وقال إن 30 يونيو جاءت كأساس لبنيان قواعد الجمهورية الجديدة، والانطلاق نحو تنمية شاملة وازدهار في القطاعات كافة، حيث استطاع المصريون بوعيهم وقف امتداد الدولة الدينية المتطرفة في مصر، وإجهاض مخطط الفتنة الطائفية، وأعادوا للوطن وحدته التاريخية ولحمته.

وأكد أن الثورة صارت بمثابة ملحمة التصدي لأعداء الداخل والخارج، يدرسها التاريخ، وموعظة لكل من تسول له نفسه استعداء هذا الوطن الكبير، الذي يزخر بالعطاء وأصحاب الفكر والبناء؛ فالجهود ستظل قائمة للنهوض بمقدراته والحفاظ على مكتسباته.

وأضاف أن هذه الثورة المجيدة رسمت بمشاركة الأمة المصرية الطريق إلى النهضة من خلال تضافر الجهود والالتفاف حول الدولة ومؤسساتها الوطنية وتقديم الدعم بكافة صوره لتصبح الجمهورية الجديدة قادرة على تحقيق أحلام وتطلعات الشعب الأصيل وقادرة على توفير مقومات المستقبل للأجيال المتعاقبة.

وحدة وترابط الشعب المصري

وأشار إلى أنه مهما كانت الصعاب والتحديات التي تواجه الدولة المصرية، إلا أن الرهان الدائم على وحدتنا وعملنا معا من أجل استكمال مسيرة البناء صفاً واحداً مترابطين ومتماسكين خلف قيادتنا ودولتنا.

وجدد أمين تنظيم حزب حماة الوطن العهد للوقوف خلف القيادة السياسية ودعمها في استكمال مسيرة التنمية والبناء بربوع الجمهورية كافة، مؤكدا أن حزب حماة الوطن كان ولا زال وسيظل الداعم الأكبر للرئيس السيسي لاستكمال جمهوريتنا الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • برلماني: المصريون أجهضوا مخطط «أخونة الدولة» في ثورة 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • أمين سر «دفاع النواب»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • أمين سر "دفاع النواب": ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وأسست لبناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • قناة السويس تبني 10 قاطرات جديدة بترسانة البحر الأحمر