النهار أونلاين:
2024-09-19@06:14:11 GMT

الرابطة تضبط تواريخ لقاءات الجولة الـ 4

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

الرابطة تضبط تواريخ لقاءات الجولة الـ 4

ضبطت الرابطة المحترفة لكرة القدم، تواريخ لقاءات الجولة الـ 4 من المحترف الأول، للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وستلعب جميع لقاءات الجولة في موعدها المحدد، لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، باعتبار أن الجولات الثلاث السابقة، كانت مبتورة من بعض اللقاءات بسبب المشاركات القارية.

وبرمجت هيئة عبد الكريم مدوار، 4 لقاءات من الجولة الـ4 يوم الجمعة الـ 6 أكتوبر الجاري.

وتجمع بين شباب قسنطينة وشبيبة الساورة. ومولودية الجزائر بوفاق سطيف. واتحاد بسكرة بضيفه أتليتيك بارادو، ومولودية وهران أمام نجم مقرة.

بينما ستستكمل لقاءات الجولة، يوم السبت الـ 7 أكتوبر الجاري، بمواجهات لا تقل إثارة عن سابقتها على غرار صدام شبيبة القبائل واتحاد العاصمة.

إلى جانب مباراة مولودية البيض وأولمبي الشلف، ولقائي شباب بلوزداد ونجم بن عكنون، أمام اتحاد خنشلة والاتحاد السوفي على التوالي.



إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: لقاءات الجولة

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة

المناطق_المدينة المنورة

بدأت أمس، اللقاءات والبرامج المصاحبة لأسبوع “رواد الصناعة والتعدين” التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمراكز دعم المنشآت في الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة، وتستمر حتى الـ 19 من سبتمبر الحالي.

وشملت اللقاءات التي عقدت بمركز دعم المنشآت بالمدينة المنورة أمس، برنامجاً تدريبياً تناول التوعية بالمشتريات والتعاقدات الحكومية، بمشاركة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، كما استعرض تجربة أحد المصانع المتخصصة في مجال الأغذية.

أخبار قد تهمك “منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام” 5 سبتمبر 2024 - 12:00 مساءً “منشآت” تنظم ثاني جولات الامتياز التجاري في أبها بمشاركة 15 علامة تجارية 25 أغسطس 2024 - 11:19 صباحًا

وتتضمن فعاليات “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” لقاءً يعقد غداً بمقر المركز في المدينة المنورة للتعريف بخدمات ومنتجات بنك التصدير والاستيراد السعودي، وأبرز الممكّنات والحوافز المقدمة لرواد الأعمال في القطاع الصناعي، وتعريف رواد الأعمال حول كيفية بدء المشروع الصناعي، فيما تختتم اللقاءات يوم الخميس المقبل بلقاء للتعريف ببرنامج تنافسية القطاع الصناعي، وبرنامج مصانع المستقبل.

ويُعقد ضمن أسبوع “رواد الصناعة والتعدين” 69 لقاءً حضورياً وافتراضياً في مراكز دعم المنشآت في الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة، ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بهدف التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتستعرض خلالها مسيرة نجاح بعض المنشآت العاملة في هذه القطاعات، ومشاركة الحلول وطرق التغلب على التحديات التي واجهتهم.

مقالات مشابهة

  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • الخطيب يوجه طلبًا عاجلًا إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • النزاهة تضـبط 5 متهمين في مديريتي البلدية والماء في نينوى
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • ثروت سويلم: انتخابات الرابطة مطلع أكتوبر.. ومن حقنا تحديد شكل الدوري الجديد
  • في زيارة سرية.. قاآني يعقد خمسة لقاءات في بغداد ويغادر - عاجل
  • نبيلة مكرم تبحث تعزيز التعاون بين التحالف الوطني واتحاد الجمعيات الأهلية
  • سلسلة لقاءات لميقاتي في السرايا.. وملف التربية حضر بقوّة
  • “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة
  • لقاءات ودية تصقل السلام لدوري الأولى