حصل النجم المصرى رامي صلد بطل رياضة سباقات الدراجات النارية، على المركز الأول بـ بطولة الأردن cross challenge على حلبة off roadars بمنطقة البحر الميت، والتى أقيمت يوم الجمعة الماضى الموافق 29 سبتمبر .

رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصرى

وجاء ترتيب المراكز الثلاثة الأولى من بطولة الأردن cross challenge ، فى صدارتها البطل رامي صلد من مصر ، اما المركز الثاني فجاء من نصيب البطل حمزة عبد الباري من الأردن ، وفى المركز الثالث جاء البطل طلعت الشيشاني من الأردن .

تبدأ من 200 ألف جنيه.. 5 سيارات أوتوماتيك مستعملة في السوق المصري لعشاق القوة .. فولفو XC90 بخصم 70% .. اِلحق اشتريها سعر أرخص سيارة من جيلي فى مصر اشتر ميتسوبيشي اكسباندر أرخص من سعر مصر بـ 70% أوفر برايس جديد على أسعار إم جى 6 .. اعرف بكام اعرف آخر أسعار اودي 2024 في مصر شاهد.. إصدار ذهبي لـ بي ام دبليو X6 M من توقيع مانهارت تجار يضيفون أوفر برايس على أسعار هافال H6 .. سعرها كام شاهد السيارة بيجو 408 الجديدة موديل 2024 بمليون جنيه .. أسعار 5 سيارات SUV جديدة في مصر

وقال رامي صلد بطل رياضة سباقات الدارجات النارية المصري ، انه سعيد بالحصول على هذه البطولة ، وبالأخص لأنها البطولة الأولى له بعد العودة من الإصابة وتعرضه لحادث في أثناء مشاركته فى فعاليات رالي مصر للدراجات النارية .

رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصرى

واكد صلد فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" ان بطولة الأردن cross challenge ، كانت بمستوى تنظيمى رائع ، كما شعر انه فى بلده مصر وليس بخارجها ، مؤكدا ان رياضة المحركات فى فى الوطن العربي أصبحت تنافس البطولات العالمية .

رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصرى

وتابع بطل رياضة الموتوسيكلات ، ان بطولة الأردن cross challenge تعتبر هى شرارة العودة الحقيقية له ، وانه خلال الفترة القادمة سيتم الاعداد والتجهيز لخوض عدد من البطولات الأخرى .

رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصرى

وشارك ببطولة الأردن cross challenge ، التى اقيت على حلبة off roadars ، نخبة من الابطال المحترفين من مصر والاردن ولبنان .

رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصرى

الجدير  بالذكر ان بطولة الأردن cross challenge، بتنظيم من النادي الاردني للدراجات النارية والمحركات الرياضية " jcmse "  .

رامي صلد بطل رياضة الموتوسيكلات المصرى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطولة الأردن

إقرأ أيضاً:

زحمة سير خانقة على أوتوستراد طبرجا - البوار.. ماذا يحصل هناك؟

يشهد أوتوستراد طبرجا - البوار حركة مرور كثيفة، حسب مندوبة "لبنان24".

واشارت المعلومات إلى أن حادث صدم على الاوتوستراد تسبب بسقوط قتيل، ما أدى إلى زحمة سير خانقة في المحلة.   وحضر الصليب الأحمر اللبناني وعمل على نقل الجثة الى احد مستشفيات المنطقة، في حين حضرت الأجهزة الأمنية وبانتظار الطبيب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
   

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت|رامي صبري ينعى لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت
  • نفاذ بطاقات حفل رامي عياش في مهرجان حمامات في تونس
  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • "يا دمعي" لـ رامي جمال تستمر في حصد المشاهدات
  • زحمة سير خانقة على أوتوستراد طبرجا - البوار.. ماذا يحصل هناك؟
  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • إيسوس رمزي.. أصغر مُشارِك بتَحدِّي الـ Python ببطولة GRC
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية