حضر فريق فحمان أبين إلى استاد سيئون الأولمبي فيما تغيب فريق طليعة تعز عن المواجهة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2023/ 2024م.

ووصل فريق فحمان أبين إلى أرضية الملعب بمعية حكام المباراة ومراقب ومقيم المباراة، وأطلق حكم المباراة صافرة البداية وانتظر المدة القانونية 15 دقيقة قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة لعدم حضور الطرف الثاني طليعة تعز.

وضم طاقم تحكيم المباراة أحمد الصويل، وصالح الواحدي، وأحمد باسعيدان، ورابعاً صالح أبو زيد، والمراقبين الفني حسين شقران والإداري زكي باحشوان.

إلى ذلك أعلن رئيس لجنة تجمع صنعاء راجح القدمي تأجيل انطلاق المباراتين الأولى والثانية من التجمع إلى يوم الثلاثاء، بسبب أعمال الصيانة التي تجرى لملعب 22 مايو المستضيف لمنافسات المجموعة الأولى.

وقال القدمي في تصريح صحفي، إن اللجنة بدأت منذ صباح اليوم، بعمل الصيانة للملعب، ومن المقرر أن تجمع المباراة الافتتاحية للتجمع بين فريقي أهلي صنعاء واتحاد إب يوم الثلاثاء المقبل، على أن تستكمل باقي المباريات حسب جدول المباريات المعد من قبل لجنة المسابقات.

وكان من المقرر أن تفتتح منافسات تجمع صنعاء يوم الأحد، بمباراة بين الهلال والصقر، وتتواصل يوم الإثنين، بمباراة بين العروبة وسمعون.

وتضم المجموعة الأولى بصنعاء فرق: الأهلي صنعاء، اتحاد إب، الهلال الحديدة، الصقر، سمعون، تضامن حضرموت، العروبة.

فيما تضم المجموعة الثانية بسيئون فرق: فحمان أبين، شعب إب، سلام الغرفة، اليرموك، شعب حضرموت، وحدة صنعاء، طليعة تعز.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان

#سواليف

بدأ الاتحاد الأردني لكرة القدم، بطرح #تذاكر #مباراة #المنتخب_الوطني أمام نظيره العُماني المقررة في 15 تشرين الأول الحالي، على ملعب عمان الدولي، في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بحسب بيان للاتحاد السبت.

وطرحت التذاكر عبر المنصة الإلكترونية المخصصة، ‏‎وحدد الاتحاد أسعار التذاكر بـ 20 دينارا للدرجة الخاصة و6 دنانير للدرجة الثانية و4 دنانير للدرجة الثالثة. وأصبحت التذاكر بفئاتها ودرجاتها كافة متاحة عبر المنصة الإلكترونية.

وقال الاتحاد في البيان، إنه “لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره”، وذلك “حفاظا على سلامة الجماهير وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة”.

مقالات ذات صلة مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في الخليل 2024/10/06

ويتسع ملعب عمّان الدولي لنحو 17 ألف متفرج. ويخصص الاتحاد عادة نحو 8% من سعته لجمهور الفريق المنافس.

وقال الاتحاد “لتسهيل وصول الجماهير إلى الملعب، تم تخصيص البوابات الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم 3، 6، 7، 9 للدخول سيراً على الأقدام لجميع الجماهير”.

وخصص لـ “دخول جماهير الدرجة الخاصة شمال من بوابة C، و‏‎دخول جماهير الدرجة الخاصة يمين من بوابة K، و‏‎دخول جماهير الدرجة الثانية من بوابة G، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة شمال من بوابة D، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة يمين من بوابة J، ‏‎دخول جماهير الدرجة الثالثة B من بوابة F، ‏‎دخول جماهير المنتخب الضيف من بوابة H”، بحسب البيان.

أما دخول حملة بطاقات ودعوات كبار الزوار VIP، وتذاكر سكاي بوكس، سيكون من البوابة الرئيسية لمدينة الحسين للشباب رقم 1، مع توفر أماكن للاصطفاف، وفق البيان.

ويأتي تقسيم تذاكر المباراة إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات، وفق الاتحاد.

والمنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

‏‎ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، و #عُمان أخيرا دون نقاط.

‏‎وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • نزوى يتعادل مع بوشر في دوري الأولى
  • دوري نجوم العراق.. اربع مباريات في ختام الجولة الثالثة
  • طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان
  • نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من "دوري الشباب"
  • ظفار يهزم فنجا وتعادل إيجابي بين بوشر ونزوى في "دوري الأولى"
  • فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • 3 مباريات في استكمال مباريات الدرجة الأولى.. غداً
  • موخوفا تحطم سلسلة سابالينكا!
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا