اندلع حريق هائل بملهى ليلي في مدينة مرسية الإسبانية، أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 13 شخصًا، وفق لما أعلنت هيئة خدمات الطوارئ في المدينة الواقعة جنوب شرقي إسبانيا.

 

آليات استثمار التكنولوجيا الحديثة للوقاية من المخدرات بمؤتمر في إسبانيا إسبانيا ترسل فرق إغاثة إلى المغرب وفرنسا تنتظر إشارة

وقالت خدمات الطوارئ في مرسية إن فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن أشخاص غير معلوم مصيرهم بعد الحادث.

وقال أحد الناجين "5 من أفراد العائلة وصديقان في عداد المفقودين".

وقال دييغو سيرال أحد أفراد الشرطة الوطنية الإسبانية لصحفيين إنه تم العثور على قتلى في ملهى "لا فوندا" الليلي، أحد الملاهي الليلة الثلاثة المتجاورة، الذي قع عليه الضرر الأكبر جراء الحريق لا سيما سطحه الذي انهار.

وأضاف أن الانهيار جعل من الصعب تحديد أماكن الضحايا، وأن من الصعب الإشارة إلى مكان اندلاع الحريق بالضبط، وفقا لما ذكرته رويترز.

وتابع أن التعرف على الجثث سيستغرق بعض الوقت. وذكرت خدمات الطوارئ أن عدد القتلى الذي أخذ في التزايد على مدى اليوم وصل إلى 13 شخصا. ويجرى التحقيق في سبب اندلاع الحريق.

وقال خوسيه بايستا رئيس بلدية مرسية لصحفيين في وقت سابق إن السلطات عثرت على 7 جثث في المنطقة ذاتها بالطابق الأول حيث اندلع الحريق.

وقالت ماريا دولوريس ألبييان المتحدثة باسم ملهى تياتر الليلي لصحفيين إن الحريق اندلع أولا في ملهى "لا فوندا" الليلي المجاور قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى الملهيين الليليين المجاورين.

وأعلن بايستا الحداد لمدة 3 أيام على أرواح القتلى. وتم تنكيس الأعلام خارج مبنى بلدية مرسية.

وأظهر مقطع مصور نشر على حساب إدارة الطوارئ في مرسية على إكس فرق الإطفاء وهي تحاول السيطرة على ألسنة اللهب داخل الملهى الليلي كما أظهر المقطع السطح وقد دمرت النيران جزءا منه.

وقال بايستا لقناة 24 ساعة الإخبارية بالتلفزيون الإسباني "نحن مكلومون"، وأضاف أن فرق الإنقاذ تواصل البحث عن أشخاص في عداد المفقودين.

وأضاف أن الحريق اندلع في حوالي الساعة 6:00 صباحا بالتوقيت المحلي وتمت السيطرة عليه.

وذكر أن 4 أشخاص يتلقون العلاج في المستشفى جراء استنشاق الدخان.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا:

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرسية إسبانيا فرق الإنقاذ حريق حريق بملهى ليلي

إقرأ أيضاً:

كواليس محاكمة الراقصة ليلي في اتهامها بنشر الفسق والفجور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محكمة جنح الدقى كواليس محاكمة الراقصة ليلى، بتهمة نشر الفسق والفجور والإساءة لقيم المجتمع.


حضر للجلسة دفاع المتهمة ودفع ببطلان الإجراءات، كما أضاف أن التحريات بنيت على مصادر غير معلومة، واكد براءة موكلته من تهمة نشر الفسق و الفجور مستندا على ذلك فى أن هاتفها الشخصي كان يخلو من أى مقاطع خادشة للحياء خاصة بالمتهمة وقت التحفظ على من قبل الجهات الأمنية.


كانت جنح الدقى قررت إحالة القضية للمحكمة الاقتصادية، وذلك لعدم الاختصاص على خلفية اتهامها بث مقاطع فيديو خادشة للحياء من شأنها نشر الفسق و الفجور، وذلك لعدم الاختصاص.

 

بداية الواقعة حينما رصدت قوات مكافحة الآداب فيديو  تظهر منى خلالها احدى السيدات وهى شبه عارية و تضمن محتوى خادش للحياء من شأنه نشر الفسق و الفجور.
بعمل التحريات تبين أن السيدة تدعى ليلي و تنشر فيديوهات عبر مواقع السوشيال ميديا من شأنها التحريض على الفسق و الفجور و الاساءه لقيم المجتمع المصري.
بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمة داخل إحدى الملاهى الليلية بالدقى، وتمت مواجهتها بمقاطع الفيديوهات واعترفت بأنها التى تظهر من خلالها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • اليونان تكافح حريقاً ضخماً لليوم الرابع
  • كواليس محاكمة الراقصة ليلي في اتهامها بنشر الفسق والفجور
  •  إنقاذ حياة مصابين بجلطة دماغية في مستشفى الأسياح
  • التلوث الضوئي الليلي قد يزيد من مخاطر الإصابة بالزهايمر
  • التلوث الضوئي الليلي يزيد خطر الزهايمر
  • جيب تستدعي 194 ألف سيارة هجينة قابلة للشحن لمخاطر الحريق
  • حريق في حافلة مدرسية في تايلاند يقتل 23 شخص على الأقل
  • نزوح ليلي جديد من ضاحية بيروت الجنوبية
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق