تمكنت عناصر أمن دائرة سيدي عيش التابعة لأمن ولاية بجاية من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة. تورط في قضية تخريب وتدنيس قبور الشهداء.

تفاصيل العملية جاءت بعد قيام عناصر الشرطة بدوريات مراقبة بقطاع الإختصاص. وعند بلوغهم مقبرة الشهداء لفت إنتباههم شخص داخل المقبرة في حالة تلبس يقوم بتكسير شهود القبور. و بمجرد رؤيته لعناصر الشرطة لاذ بالفرار.

غير أن عناصر الشرطة تمكنت من إيقافه وتحويله إلى مركز الشرطة.

كما تبين بأن المشتبه فيه قام بتخريب العديد من القبور داخل مقبرة الشهداء. وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيه لأجل قضية التخريب العمدي لمقابر الشهداء، وتم تقديمه أمام الجهات القضائية المختصة، وبعد جلسة المثول الفوري صدر في حقه أمر إيداع.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يُشيد بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج أكاديمية الشرطة

كتبت- نور العمروسي:

أشاد المجلس القومي للمرأة، بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في العروض التي أقيمت ضمن فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من دفعات اكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وتقدم المجلس بخالص الشكر والتقدير والامتنان للواء محمود توفيق وزير الداخلية لسعي الوزارة للاستفادة من الشرطة النسائية في العديد من المجالات الأمنية والمشاركة في المهام القتالية وإتاحة الدورات التدريببة المتقدمة للإعداد والتأهيل الأمثل للتعامل مع مختلف الظروف.

كما تقدم المجلس بخالص التهانى إلى أوائل الطالبات الخريجات من كلية الشرطة واللاتى تم تكريمهن من رئيس الجمهورية متمنيا لهن المزيد من التفوق والنجاح.

وقد أدى خريجين كلية الشرطة 2024 اليمين القانونية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي حيث شهدت أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب بحضور شارك طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة في استعرض قدراتهم في التدخل السريع والتدريبات القتالية والتعامل بدقة مع حافلة تضم عناصر خارجة عن القانون والسيطرة.

وقدمت عناصر الشرطة النسائية، خلال العرض تدريبات قوية ومتميزة شملت القفز من مسافات كبيرة والذي يعكس قدرة المرأة علي اقتحام جميع المجالات وفرض تميزها ونجاحها.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يُشيد بمشاركة عناصر الشرطة النسائية في حفل تخرج أكاديمية الشرطة
  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • معسكر: 5 سنوات حبس لـ5 أشخاص في قضية سرقة
  • قسنطينة: توقيف شخصين يمتهنان السرقة من داخل المنازل بعين الباي
  • هذا خرق واضح لاتفاقية جينيف.. بيان من التوحيد العربي
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال
  • توقيف أربعة أشخاص بأكادير بشبهة هتك عرض قاصر أجنبية
  • SCLTIS تُفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية
  • SCLTIS تفشل إدخال 85 ألف قرص مهلوس مُموهة داخل أجهزة كهرومنزلية