لم يكن يدري أنّ نزهته القصيرة مع زوجته وابنته كانت على وشك الانتهاء بكارثة، فهناك عادة خاطئة وخطيرة كانت أنّ تكلف ابنته الرضيعة حياتها لولا إصراره على تجاهل فعلها، ففي ولاية «تينيسي» الأمريكية، قرر «ميدلو» أنّ يصطحب أسرته في نزهة ترفيهية، ليجد مشهدا صادمًا في عربة الأطفال الموضوعة داخل سيارته. 

أب يصاب بالصدمة بعد اكتشافه ثعبان بعربة طفلته

كانت بداية القصة، عندما شاركت أم من ولاية «تينيسي» الأمريكية، تدعى أوتوم ميدلو، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توثق فيه شعور زوجها «تايلر»، حينما وجد أنّ ثعبانًا نحاسيًا قد زحف إلى عربة طفلتهما، بعد أنّ تسلل من المرآب، وكان يعتصر بطانية الصغيرة في بطء ، في مشهد أصابه بالصدمة، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأظهر مقطع الفيديو، الثعبان وهو يتلوى بشكل مثير للرعب حول بطانية الطفلة، بينما كان الزوجان يشاهدان في ترقب وخوف، ولحسن الحظ، لم تكن الرضيعة التي تدعى «آفا جريس» الصغيرة ذات الـ9 أعوام، في عربة الأطفال في ذلك الوقت، إذ قرر الأب أنّ يصطحبها معه في أثناء تجهيز ما يحتاجه من أمتعة بدلا من تركها داخل السيارة وهي العادة التي يفعلها الكثير من الآباء دون قصد منهم.

تعامل «تايلر» مع الثعبان السام

تحكي زوجة «تايلر» الأمريكية، خلال حوارها لقناة «FOX 17 News»، لحظة اكتشاف زوجها للثعبان السام، والذي كاد يقتل طفلتهما، إلا أنهما كانا محظوظين جدا لعدم ترك الطفلة وحدها في السيارة، وفقا لها: «ذهب زوجي في نزهة مع طفلتنا في العربة وترك المرآب مفتوحًا، وكان ذلك عندما انزلق الثعبان إلى سيارتنا، وبعد عودته من المسيرة، عاد إلى مرآبهم لإحضار شيء ما من السيارة وواجه الثعبان السام»

كما أضافت « ميدلو»، عن طريقة تعامل زوجها مع الموقف بسرعة شديدة: «لقد مر بجوار العربة، وعندما عاد إليها، لاحظ أن الثعبان على حافة العربة، وعندما نظر إليه مباشرة ضربه، بقوة، إلا أنه  قفز للخلف واصطدم بالسيارة».

الزوجان يشعران بالامتنان لنجاة طفلتهما

كانت تلك اللحظات التي شاهدا فيها عربة طفلتهما ملفوف فيها الثعبان النحاسي حول بطانية ابنتهما، شعر الزوجان بالصدمة تارة وبالإمتنان آخرى، إذ كانا شاكرين لأنهما عثرا على الثعبان قبل وضع طفلتهما في عربة الأطفال في نزهاتها التالية، وشارك الزوجان صورة للرأس النحاسي في عربة الأطفال، والتي أظهرت المخلوق وهو يحتضن بشكل مخيف دميتها وبطانياتها، ويعتبر الثعبان الدخيل صغير الرأس النحاسي، والذي سُمي بهذا الاسم، نسبة إلى لون رؤوسه الشبيه بالنحاس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمريكا الولايات المتحدة ثعبان

إقرأ أيضاً:

ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»

سيل من الانتقادات واجهته الشابة العشرينية إيديل بيلجن بعد فوزها بلقب ملكة جمال تركيا 2024، وكذا اتهامات بحصولها على اللقب بسبب تدخل والدها الذي تدعمه جهات حكومية ساهمت في فوز ابنته، والبعض اتهمها أنها غير مناسبة لهذا اللقب، فمن هي إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا؟

ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات

بعد إعلان نتائج مسابقة ملكة جمال تركيا 2024، أصبحت الشابة العشرينية، إيديل بيلجن، التي اختيرت ملكة جمال البلاد، حديث منصّات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلّية التركية، التي اتهمتها بفوزها باللقب بعد تدخل الجهة الحكومية التي يعمل بها والدها، ونستعرض معلومات ملكة جمال تركيا 2024 بحسب موقع «medimagazin» التركي.

- إيديل بيلجن تبلغ من العمر 24 عامًا.

- تخرجت في جامعة كوتش للطب.

- فقدت والدتها بسبب السرطان.

- تعمل في مركز الصحة المجتمعية بمنطقة بينغول يايلادير التركية.

- تجري أبحاثا حول الأورام السرطانية.

- والدها يعمل في جهة حكومية، واتهمها الجمهور بفوزها بدعمه.

أول تعليق لـ ملكة جمال تركيا بعد فوزها

وقالت إيديل بيلجن ملكة جمال تركيا، في أول تعليق لها لصحف تركية إنّها تقدمت بالطلب لأنّها تعتقد أنّها تستطيع تمثيل بلادها بنجاح في هذا المجال: «أريد أن أعرض دراساتي حول السرطان.. قبل أن يتم اختياري كملكة جمال تركيا، حصلت على لقب طبيب، كما شاركت في المسابقة كطبيب، هذا هو لقبي الأول وأستحقه بكل فخر، كما أن الجمع بين لقبي الطب والجمال أمر جميل».

مقالات مشابهة

  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • حسن الجزولي: حينما ادعيت كاذبا أنني صاحب العربة وليس جمال محمد احمد
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • «قصة» العربة الأخيرة في قطار الموت.. ناجون يتحدثون لـ الأسبوع
  • رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما
  • النائب عادل اللمعي: توطين صناعة السيارات فرصة نجاة من تداعيات الأزمة الاقتصادية
  • قصة قصيرة: إثنان والعربة
  • لحظة نجاة رجل من عمود كاد يسحق رأسه.. فيديو
  • هجوم بسكين.. تفاصيل نجاة رئيس جزر القمر من محاولة اغتيال