عجمان في الأول من أكتوبر/ وام / أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن "مجلة الجندي“ منذ ميلادها الذي بلغ اليوم الـ 50 عاما استطاعت أن تضع بصمتها وتقول كلمتها وتقدم نفسها للقراء كافة من خلال التغطيات الإعلامية الشاملة التي تواكب الأحداث وعبر المقال والدراسات والبحوث والتقارير التي اتسمت بالمصداقية والدقة والعمق والشمول في المحتوى الذي تقدمه في المجالين الدفاعي والأمني، وكل ما يهم القارئ معرفته من كافة أنحاء العالم.

وقال سموه أن مجلة الجندي كانت ولم تزل أداة لا غنى عنها في مسيرتنا التنموية والسياسية ونافذة من نوافذ الإعلام الوطني الواعي الذي يعبر عن طموحات بلادنا ويعكس تقدمها.

وأضاف سموه “خلال الـ 50 عاما لم يصبها الرهق ، ولم يعتريها الوهن ، ولم يبطرها إنجازا حققته، الصعاب زادتها قوة وتصميما والتحديات زادتها ألقا وبريقا كانت المرآة التي تعكس ما تراه دون تحريف أو تلوين، ودون تضخيم أو تهويل حيث انتهجت المصداقية سبيلا للارتقاء بالصحافة الوطنية والإعلام الهادف، لتنمية الوعي العسكري والأمني من خلال نخبة من الكتاب والخبراء والمتخصصين في الشؤون العسكرية والأمنية”.

وتقدم صاحب السمو حاكم عجمان بالتهنئة بحلول اليوبيل الذهبي للمجلة، لكافة العاملين في كل الإدارات والأقسام وكل من ساهم في الارتقاء بهذا الإصدارة المتميزة في مسيرتها الحافلة والممتدة، متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

عبد الناصر منعم/ سعد المهري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة

فقدت الساحة الرياضية المصرية واحدًا من أبرز لاعبي الدوري المصري حاليًا، حيث توفي أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة أشهر.

أحمد رفعت كان يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في الساحة الكروية المصرية، وظهر في لقاء تلفزيوني مؤخرًا حيث كشف تفاصيل صادمة حول معاناته الصحية. 

وفيما يلي أبرز 10 تصريحات لأحمد رفعت قبل وفاته:

1. المعاناة الصعبة: "الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة علي وعلى أسرتي وأشكر الجميع على مساندتي."

2. رغبة في العودة: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير، وتابعت ما حدث لأريكسن والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تاني."

3. الظروف القاسية: "أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية وأتذكرها ربما تكون سبب ما حدث."

4. الضغوط النفسية: "مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي."

5. العلاج الطبي: "خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وطبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة."

6. الدعم الأسري: "اتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي والأطباء تعاملوا مع ذلك ووالدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي."

7. العلاج الحالي: "أستعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي."

8. التأثير النفسي للمرض: "ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب."

9. التجربة مع الأهلي: "كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، والخطيب أسطورة وهو بمثابة أب بالنسبة لي."

10. رسالة الوداع: "الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص."

بهذه التصريحات، يظل أحمد رفعت ذكرى حية في عالم كرة القدم المصرية، حيث ترك بصمة قوية بين زملائه ومحبيه قبل رحيله المبكر.

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • مصطفى بكري لمصراوي: لولا نجاح 30 يونيو كانت هتتولد ثورة إسلامية في مصر
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • "كيف صنع العالم الغرب؟"
  • سبب وجيه للفرح
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة