صدى البلد:
2024-07-05@22:24:19 GMT

العتال ينهى أزمة ملايس الفرق الرياضية فى الزمالك

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

نجح المهندس هانى العتال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق و المرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة فى حل أزمة ملابس الفرق الرياضية فى كرة السلة واليد والطائرة .

جاء ذلك فى اطار توجه هانى العتال بتخصيص ميزاينة حملته الانتخابية فى انتخابات نادي الزمالك لدعم النادي والمساهمة فى حل مشاكل المادية.

وقال العتال أن الزمالك يمر بمرحلة دقيقة وصعبة للغاية وتحتاج الى العمل والتكاتف والبحث عن حلول سريعة وعملية قابلة للتنفيذ من أجل انهاء الازمات التى يتسبب عدم التدخل العاجل لحلها فى تضخمها لدرجة يصعب معها حلها فيما بعد .


وأوضح العتال أن شعاره " افعال لا أقوال " نابع من حبه وعشقه لنادي الزمالك فى ظل امتلاكه القناعة التامة أن الزمالك يحتاج حاليا الى أصحاب فكر ورؤية لتقديم حلول غير تقليدية بالاضافة الى أصحاب رأى وقدرة على اتخاذ القرار الصحيح فى الوقت المناسب .

في الوقت نفسه فقد حرصت الحملة الانتخابية للعتال على توزيع منشورات لأعضاء النادي للتوعية بطريقة الاختيار في الانتخابات المقبلة و لضمان عدم بطلان الصوت بضرورة اختيار رئيس ونائب رئيس و أمين صندوق و ٦ أعضاء فوق السن و ٣ أعضاء تحت السن.

يذكر أن العتال خلال الأيام الماضية نجح في إنهاء العديد من الأزمات داخل النادي بداية من التبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لفريق اليد لحل أزمة القيد مرورا بإعلانه التبرع بتكاليف حملته الانتخابية وتوجيهها إلي النادي لحل أزمات داخل النادي في الفترة الحالية.

وشهدت الأيام الماضية قيامه بالتبرع الي فريق كرة الماء والسباحة بالنادي بعدد كبير من الكرات والنظارات والبونيهات إلي جانب وعده لمدربة الباليه المائي بحل الأزمات التي تواجههم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف

 

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بالتعاقد مع لاعب وسط فريق المصري البورسعيدي غيلاس القناوي.

وكشف مصدر خاص لـ "الفجر" موقف النادي المصري البورسعيدي من رحيل لاعب الفريق الجزائري غيلاس القناوي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف نادي "اتحاد العاصمة الجزائري".

واضاف المصدر أن اللاعب من الركائز الأساسية للأخضر البورسعيدي ومن غير الصحيح إطلاقًا التحدث عن رحيله في الوقت الحالي عن الفريق.

عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

من جانبه طلب علي ماهر المدير الفني للفريق من مسؤولي النادي ضرورة تجديد التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق والذي بنتهى عقده مع المصري بنهاية شهر يونيو الماضي، ويمتلك اللاعب عرضًا من نادي الزمالك وذلك حسبما أكد الإعلامي "أحمد شوبير" في أحد البرامج.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة بلدية المحلة في منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها عصر الأحد المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد.
 

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • أحمد سالم: ما حدث في أزمة بوطيب يشبه بالإعجاز
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الزمالك ينهي أزمة الرخصة الأفريقية بعد حل مشكلة بوطيب
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • قاطرة القطاع العقارى تدفع الاقتصاد نحو الاستقرار
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب